الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

صفاقس

منير اللومي: مصب القنة لا يزال الوجهة الوحيدة لتجميع الفضلات في ولاية صفاقس

:تحديث 14 11:44 2019 أكتوبر
منير اللومي
أكد رئيس بلدية صفاقس منير اللومي أن مصب القنة بعقارب لا يزال الوجهة الوحيدة لتجميع الفضلات في ولاية صفاقس إلى حين إيجاد مصب جديد.

وأعلن اللومي في تصريح اليوم الاثنين للديوان أف أم الوكالة الوطنية للتحكم في النفايات ستقوم باستئناف قرار محكمة الناحية بعقارب والقاضي الإيقاف الفوري بالعمل بمصب القنة.

يذكر أن محكمة الناحية بعقارب من ولاية صفاقس رفضت يوم الخميس الماضي الاعتراض المقدم من قبل وكالة التصرف في النفايات وديوان التطهيرعلى الاذن بغلق المصب الجهوي للفضلات بعقارب الصادر عن نفس المحكمة في جويلية 2019، وفق ما أفادت به رئيسة المحكمة أحلام قوبعة لديوان أف أم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أفادت المندوبة الجهوية للتنمية الفلاحية بالمنستير، فريدة جماد منصوري، بأنّه وقع اختيار ولاية المنستير لإرساء الزراعة المائية كحل للتأقلم مع الشح المائي، وذلك خلال جلسة عمل انتظمت بوزارة الفلاحة.

منذ ساعتين

أصيب عدد من المارة في هجوم عشوائي بسكين في بلدة زوفينجن شمالي سويسرا مساء اليوم الأربعاء، وفقا لما ذكرت الشرطة المحلية.

منذ ساعات 3

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس، مساء اليوم الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق المحامي مهدي زقروبة، وقام بتسخير الإسعاف الطبي لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بعد أن تعذر مواصلة سماعه، وفق ما أفاد به المحامي بوبكر ثابت.