الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

مهرجان صفاقس للشعر العربي يستضيف أبرز الشعراء العرب

:تحديث 11 19:57 2017 مارس
تنطلق غدا الأحد 12 مارس 2017 فعاليات مهرجان
تنطلق غدا الأحد 12 مارس 2017 فعاليات مهرجان صفاقس للشعر العربي الذي ينتظم في اطار تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية ، بمشاركة نخبة من أهم الشعراء التونسيين والعرب من بينهم الشاعران الكبيران أدونيس وأحمد عبد المعطي حجازي.

وسيلتقي الشاعر الكبير أدونيس يوم الاثنين 13 مارس عددا من تلاميذ المعاهد الثانوية بصفاقس .

وسيكون الموعد يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري مع قراءات شعرية لعدد من الشعراء من تونس والوطن العربي يتقدمهم أحد رواد قصيدة التفعيلة أحمد عبد المعطي حجازي، وبمشاركة بوزيد حرز الله( من الجزائر)، فاطمة عكاشة، محمد نجيب الهاني، فضة خليفة ومنصف الوهايبي.

وتنتظم يوم الأربعاء 15 مارس أمسية شعرية بمشاركة كريم معتوق من الإمارات، محمد علي الدنقلي من ليبيا إضافة إلى علي المرزوقي، علي البهلول، أنيس شوشان، شاكر لعيبي، الجليدي العويني، والشاذلي القرواشي.

وستجرى يوم الاختتام (الخميس 16 مارس ) الاختبارات الشفاهية والكتابية للمشاركين في مسابقة حفظ عيون الشعر العربي بإشراف الشاعر الفلسطيني هلال الفارع، انطلاقا من العاشرة صباحا، ليتم توزيع الجوائز على الفائزين، وتقديم الأمسية الختامية بمشاركة كل من مبروك السياري، حنان الوهيبي، هدى الدغاري، محمد البرهومي، عادل الهمامي وهلال الفارع من فلسطين وذلك بالمركب الثقافي محمد الجموسي.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

سجلت ولاية نابل وفرة في منتوج البطاطا ما قبل الفصلية وهو ما أدى إلى تراجع كبير في الأسعار حيث تتراوح بين 400 و600 مي بينما تقدر الكلفة ب900 مي وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي

منذ دقيقة 39

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي

منذ دقيقة 52

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية