الأكثر مشاهدة

منذ 10 ساعات

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية في تصريح للديوان أف أم أنه تم السماح للباخرة الفرنسية Méditerranée القادمة من مرسيليا بالدخول بعد إيقافها في منطقة الانتظار قبالة ميناء حلق الوادي وعلى متنها 1270 مسافر وذلك على إثر ثبوت إصابة 8 من بين أفراد طاقم الباخرة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

مواطنون بصفاقس: حافلات 'السوريتراس ' رابضة منذ ساعات وترفض مغادرة المحطّة

:تحديث 31 14:41 2020 ماي
مواطنون بصفاقس: حافلات 'السوريتراس ' رابضة منذ ساعات وترفض مغادرة المحطّة
عبّر عدد من المواطنين في تصريح لديوان أف أم اليوم الأحد عن غضبهم الشديد من اللامبالاة التي يلقونها من قبل العاملين في الشركة الجهوية للنقل بصفاقس بالمحطة المقابلة لمركب 'صفاقس 2000 ' مشيرين الى أن الحافلات بهذه المحطة لم تغادر نحو وجهاتها وذلك منذ العاشرة صباحا، حسب روايتهم.

 

وقالت احدى المواطنات ان سواق الشركة وقبّاضها وحافلاتها موجودة بهذه المحطة بينما تكدس المسافرون بشكل لافت ورفض العاملون في الشركة السماح للمسافرين بالصعود على متن الحافلات، وفق قولها.

واستنكرت ما اعتبرته تفصيا من المسؤولية من قبل ممثلي الشركة الذين رفضوا توضيح أسباب ذلك مشيرة الى أن بعضهم أوصد في وجههم أبواب الحافلات وعمد الى لعب الورق وتدخين السجائر وشرب القهوة دون أي اكتراث.

وطالبت مواطنة أخرى السلط الجهوية بالتدخل مشيرة الى أنها غير قادرة ماديا على استقلال سيارة تاكسي بكلفة 5 دنانير مشيرة الى ان مسافري خطوط طريق تونس و السلطنية و طريق المهدية و سيدي منصور ينتظرون منذ ساعات استئناف السفرات دون جدوى.

جدير بالذكر أن ديوان أف أم قامت بالاتصال هاتفيا بالمكلف بالإعلام والاتصال بالشركة محمد الفهري للرد على هذه المسألة ولكن هاتفه كان مغلقا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الناطق الرسمي لحركة النهضة عماد الخميري ان مجلس الشورى قرر سحب الثقة من حكومة الياس الفخفاخ

منذ ساعة

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثاء 14 جويلية 2020

منذ ساعتين

شهدت العائدات السياحيّة لتونس تراجعا حادا، الى غاية يوم 10 جويلية 2020، بنحو 51 بالمائة، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2019 لتبلغ قيمتها 1127 مليون دينار، وفق المؤشرات المالية التي نشرها البنك المركزي، الثلاثاء.

{}