الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

صفاقس

نسبة نجاح اضراب الأساتذة بصفاقس

:تحديث 06 18:03 2017 ديسمبر
نسبة نجاح اضراب الأساتذة صفاقس
بلغت نسبة نجاح الاضراب
بلغت نسبة نجاح الاضراب الذي دعت اليه الجامعة العامة للتعليم الثانوي 95 بالمائة بمختلف المؤسسات التربوية بصفاقس وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الجهوية للتعليم الثانوي بصفاقس عامر منجا اليوم الأربعاء لديوان اف ام.

كما أضاف منجا في ذات التصريح أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي تدرس في هذه الآونة إمكانية القيام بتحركات احتجاجية على خلفية ما تم تداوله بخصوص اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وللإشارة فقد دخل أساتذة التعليم الثانوي بكافة المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية اليوم في اضراب حضوري عن العمل احتجاجا على الترفيع في سن التقاعد وكثرة الشغورات وتنامي الاكتظاظ في الفصول الدراسية.

وشمل هذا الاضراب مدرسي التربية البدنية ومهن الرياضة بما في ذلك الذين يعملون بالمدارس الابتدائية والمبيتات الجامعية ومراكز النهوض بالرياضة والأساتذة المكلفين بعمل اداري او تربوي بإحدى المؤسسات التربوية او المصالح الادارية.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال مصدر من حركة «حماس» لشبكة «سي بي إس»، اليوم الأحد، إن المفاوضات التي عقدت أمس السبت بالقاهرة بشأن وقف إطلاق النار في غزة لم تحرز تقدماً.

منذ دقائق 10

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، من الكشف عن وفاق إجرامي مختص في السرقات والسلب والاعتداء على الأملاك الخاصة والعامة بتونس الكبرى وفق ما ورد في بلاغ صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني

منذ دقيقة 44

أعلن الجيش الأوكراني اليوم الأحد ارتفاع عدد قتلى وجرحى القوات الروسية، منذ بداية الحرب بين البلدين قبل عامين، إلى نحو 474 ألفا و260 جنديا، بينهم 860 جنديا قتلوا أو أصيبوا بجروح خلال الساعات الـ24 الماضية