الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

صفاقس

والي صفاقس: لاحظنا عدم التزام المقاهي والمطاعم بالبروتوكول الصحي

:تحديث 17 11:49 2021 أفريل
أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي عدم التزام المقاهي والمطاعم بصفاقس وكل الفضاءات المفتوحة للعموم بالبروتوكول الصحي للتوقي من كورونا.
أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي عدم التزام المقاهي والمطاعم بصفاقس وكل الفضاءات المفتوحة للعموم بالبروتوكول الصحي للتوقي من كورونا.

 كما أفاد الوسلاتي خلال جلسة عمل عقدتها اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة اليوم السبت بأن هناك عدم التزام بتوقيت حظر الجولان بالاضافة إلى عدم احترام التباعد الجسدي في المقاهي مع وجود ''الشيشة'' وألعاب الورق مشيرا الى أنه تم رفع عديد المحاضر من طرف الوحدات الامنية مع اتخاذ قرارات غلق ضد بعض المقاهي بسبب مخالفة البروتوكول الصحي.

وقد تم خلال الفترة الممتدة بين 1 أفريل و 14 أفريل رفع 102مخالفة صحية مع 1100 مخالفة بسبب عدم وضع الكمامة وتوجيه 800 تنبيه لبعض المخالفين للبرتوكول الصحي وفق الوسلاتي مضيفا أنه تم ايضا تحرير عديد المحاضر ضد كل من لم يحترم البروتوكولات الصحية ،كما تم تنظيم حملة أمنية أمس بصفاقس الكبرى والمناطق الريفية وبعض المعتمديات لمتابعة مدى احترام حظر الجولان.
  

 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .