الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
صفاقس

وزير الرياضة: "اخترنا تحديد الأولويات فيما يخص المشاريع الرياضية المعطلة بصفاقس" (فيديو)

:تحديث 17 09:27 2021 مارس
6051bc60f1ed56051bc60f1ed6.jpg
قالت وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة سهام العيادي إنه من بين مخرجات المجلس الجهوي والمشاريع الرياضية، المنعقد الأسبوع الماضي في صفاقس، الاتفاق على تحديد الأولويات فيما يخص انجاز المنشآت الرياضية المعطلة بالجهة، وفق قولها

وتابعت سهام العيادي القول "البداية ستشمل توسعة ملعب الطيب المهيري في مرحلة اولى ثم المسبح الأولمبي وأخيرا القاعة المغطاة"، وذلك خلال حضورها اليوم ضيفة في برنامج "البرايم" على موجات الديوان اف ام.  

وأرجعت العيادي أسباب تجزئة انجاز المشاريع الرياضية المعطلة بصفاقس إلى عدم قدرة الدولة على تحمل تكاليف الإنجاز، حسب تعبيرها.

وأكدت العيادي أنه سيتم المحافظة على مشروع المدينة الرياضية بصفاقس ولكن إنجازه سيكون على مراحل موضحة أن الدولة غير قادرة على إنجازه ضمن مخطط واحد.

وفيما يتعلق بتمويل المشروع، بيّنت الوزيرة أن المبلغ الموثّق والذي تم تخصيصه لاعتمادات تعهد الدراسات هو 156.696 ألف دينار فيما تبلغ كلفة المبلغ الموجود في المخطط 200 مليون دينار.

ويذكر أن مجلسا جهويا للشباب والرياضة انعقد، يوم 10 مارس الجاري، بمقر ولاية صفاقس بحضور وزيرة الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة سهام العيادي، للنظر في مستجدات المشاريع الرياضية بالجهة.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ دقيقة 15

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ دقيقة 26

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة له ألقاها نيابة عنه وزير الشؤون الخارجية في مؤتمر القمة لمنظمة التعاون الإسلامي الذي انطلق اليوم السبت بالعاصمة الغامبية ' بانجول' على ضرورة وقوف العالم الإسلامي صفا واحدا وتوحيد كلمته في نصرة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان المحتل.