الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

وزير النقل يعاين تقدم أشغال صيانة لود "سرسينا" للنقل بقرقنة

09 06:55 2021 جوان
60c059f209ff160c059f209ff2.jpg
عاين، أمس، الثلاثاء 8 جوان 2021، وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق، في زيارة تفقد إلى حضيرة الإصلاحات البحرية بمنزل بورقيبة من ولاية بنزرت، تقدم أشغال صيانة السفينة "سرسينا" التابعة للشركة الجديدة للنقل بقرقنة، وفق بلاغ صادر عن الوزارة

وتعود أعمال الصيانة في إطار إعداد أسطول الشركة لتأمين الموسم الصيفي ودعم جاهزيته طبقا لشروط السلامة والرفاهية المطلوبة للمسافرين، وفق البلاغ ذاته.

واطلع الوزير على تقدم أشغال صيانة بدن السفينة ونظافة أماكن المسافرين وإصلاح المحركات وتجهيز السفينة بكل معدات النجاة والحماية من الحرائق.

وأوصى شقشوق بوجوب العمل على تحسين نوعية الخدمات المقدمة للمسافرين واحترام توقيت السفرات.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

طالب الأمين العام للاتحاد التونسي لسيارات الأجرة 'لواج' ناجي بن سلطانة اليوم الجمعة بإقرار دعم في الوقود لفائدة القطاع على غرار ما يتمتع به قطاع الصيد البحري وذلك عوضا عن الزيادة في التعريفة مع منح امتياز جبائي لفائدة المهنيين حتى يقوموا بتوريد سيارات بأسعار أقل دون الحاجة الى وسطاء.

منذ دقيقة 21

قال القيادي بحركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الجمعة انه مستعد للمثول أمام القضاء وذلك بعد تلقيه استدعاء في الغرض للتحقيق بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

منذ دقيقة 33

طالبت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس اليوم الجمعة رئيس الجمهورية برفض الصيغة الحالية لمشروع قانون المالية المعد من طرف الحكومة بصورة انفرادية وتعديله بما يستجيب لاحتياجات وطموحات الشعب في العيش الكريم وإقرار إجراءات تحفيزية وإلغاء الاجراءات التي تمس بالقدرة الشرائية للمواطنين وتحملهم اعباء جبائية اضافية.