الأكثر مشاهدة

15 06:57 2021 ماي

ابرز أخبار صفاقس ليوم الجمعة 14 ماي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
صفاقس

يوسف العوادني: اتحاد الشغل بصفاقس يتبنى مشروع ميناء الصخيرة فكرة وإنجازا

23 14:16 2019 أوت
يوسف العوادني: اتحاد الشغل بصفاقس يتبنى مشروع ميناء الصخيرة فكرة وإنجازا
قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العوادني خلال حضوره اليوم الجمعة

 في برنامج ' فوروم صفاقس' على أمواج ديوان أف أم، ان الاتحاد يتبنى مشروع ميناء المياه العميقة بالصخيرة فكرة وإنجازا وذلك بحكم المزايا التي سيضيفها للجهة وعلى الصعيد الوطني.

وأضاف العوادني أن الدراسات الأولية لمشروع ميناء الصخيرة أثبتت مردوديته من حيث تحويل تصدير وتوريد الفسفاط خارج مدينة صفاقس، مشيرا من جهة أخرى الى أن ميناء النفيضة لم يعد له أي مردودية بعد انجاز مينائين أفضل منه في المغرب والجزائر.

وبخصوص دعم الاتحاد لمرشح أو قائمات في الاستحقاقين المقبلين قال العوادني ان الاتحاد لن يصرح بدعم أي مرشح مضيفا أن الترشح حر و الانتخاب حر.

ودعا الى التصويت لمن يحب تونس و يدافع عن الخيارات الوطنية و عدم التصويت لمن لهم ارتباطات بالدوائر الأجنبية ، وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعة

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 3

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}