الأكثر مشاهدة

21 22:48 2024 جوان

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الجمعة ان النادي الرياضي الصفاقسي اتم اليوم إجراءت تكوين فريق نسائي لضمان إستخراج رخصة الكاف للمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية 

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط
صفاقس

يوسف العوادني: اتحاد الشغل بصفاقس يتبنى مشروع ميناء الصخيرة فكرة وإنجازا

23 13:16 2019 أوت
يوسف العوادني: اتحاد الشغل بصفاقس يتبنى مشروع ميناء الصخيرة فكرة وإنجازا
قال الكاتب العام المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس يوسف العوادني خلال حضوره اليوم الجمعة

 في برنامج ' فوروم صفاقس' على أمواج ديوان أف أم، ان الاتحاد يتبنى مشروع ميناء المياه العميقة بالصخيرة فكرة وإنجازا وذلك بحكم المزايا التي سيضيفها للجهة وعلى الصعيد الوطني.

وأضاف العوادني أن الدراسات الأولية لمشروع ميناء الصخيرة أثبتت مردوديته من حيث تحويل تصدير وتوريد الفسفاط خارج مدينة صفاقس، مشيرا من جهة أخرى الى أن ميناء النفيضة لم يعد له أي مردودية بعد انجاز مينائين أفضل منه في المغرب والجزائر.

وبخصوص دعم الاتحاد لمرشح أو قائمات في الاستحقاقين المقبلين قال العوادني ان الاتحاد لن يصرح بدعم أي مرشح مضيفا أن الترشح حر و الانتخاب حر.

ودعا الى التصويت لمن يحب تونس و يدافع عن الخيارات الوطنية و عدم التصويت لمن لهم ارتباطات بالدوائر الأجنبية ، وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلن النادي الإفريقي عبر صفحته الرسمية اليوم الإثنين عن مطالبته بطاقم تحكيم أجنبي لمباراة  الدور نصف النهائي  لكأس تونس ضد النادي البنزرتي 

منذ دقيقة 12

ينطلق بداية من اليوم الاثنين 24 جوان 2024 المنتدى النقابي للاتحاد العام التونسي للشغل في دورته الثانية ليتواصل إلى غاية 27 من نفس الشهر . منتدى ينعقد وسط تواصل القطيعة والتوتر بين الإتحاد والحكومة التي لم تتفاعل إيجابيا مع دعوات وتحركات المنظمة الشغيلة لاستئناف الحوار

منذ دقيقة 23

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الدولي اليوم الاثنين على تقديم تمويل بقيمة 700 مليون دولار للحكومة المصرية، في إطار برنامج تمويل سياسات التنمية، لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي والمضي قدما في تنفيذ الإصلاحات الهيكلية لتهيئة بيئة عمل محفزة لنمو القطاع الخاص؛ وتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي؛ وتسهيل الانتقال الأخضر، من خلال عدد من الإجراءات من بينها توسيع نطاق الطاقة المتجددة، وزيادة الكفاءة في قطاعات الكهرباء، وتعزيز حوكمة إدارة الشركات المملوكة للدولة.