الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
اجتماعية

الانتفاع بالجراية الوقتية للأيتام:آخر أجل للتقديم 28 فيفري

:تحديث 25 18:00 2019 فيفري
الصندوق الوطني للتقاعد
أعلن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية كافة المنتفعات بالجراية الوقتية للأيتام بعنوان البنت التي لم يتوفر لها مورد رزق أو لم تجب نفقتها على زوجها واللاتي تجاوزن سن 21، أنه يتعين عليهن الإدلاء بالوثائق اللازمة في أجل أقصاه 28 فيفري 2019.

أعلن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية كافة المنتفعات بالجراية الوقتية للأيتام بعنوان البنت التي لم يتوفر لها مورد رزق أو لم تجب نفقتها على زوجها واللاتي تجاوزن سن 21، أنه يتعين عليهن الإدلاء بالوثائق اللازمة في أجل أقصاه 28 فيفري 2019.

وتتمثل هذه الوثائق في مايلي :
-
مضمون ولادة حديث العهد مستخرج من دفاتر الحالة المدنية.
-
شهادة في عدم الانخراط بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، وفي صورة الانخراط يجب الإدلاء بكشف في الأجور المصرح بها.
-
شهادة في عدم افتتاح الحق في جراية من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بالنسبة إلى المنتفعات المنخرطات بهذا الصندوق واللاتي تجاوزن سن 50 سنة.
-
تصريح بالدخل السنوي بعنوان سنة 2017.
-
تصريح على الشرف في عدم الشغل معرف بالإمضاء.
-
مطبوعة الالتزام معمّرة مع التعريف بالإمضاء.

ولضمان مواصلة صرف الجرايات في آجالها المحدّدة، دعا الصندوق المعنيات بهذا البلاغ إلى إيداع الوثائق المطلوبة بأقرب مركز جهوي أو محلي لمقر الإقامة، مؤكدا أنّه سيتم تعليق صرف جراية كلّ من ستتخلف عن الإدلاء بالوثائق المطلوبة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ دقيقة 59

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

منذ ساعة

قال عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمين سليم، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، إن اللجنة ستجتمع يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 لتقييم مختلف الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

{}