الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اجتماعية

القيّمون يقرّرون مقاطعة كل عمل اداري وتربوي وبيداغوجي

27 20:19 2020 فيفري
معهد ثانوي
قررت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين مقاطعة كل عمل اداري وتربوي وبيداغوجي له صله بشؤون التلاميذ بداية من غد الجمعة، بما في ذلك حجب دفاتر المناداة وعدم اسناد شهائد الحضور، وفق ما أعلنته الجامعة اليوم الخميس في بلاغ لها إثر انعقاد لقاء الجهات التابع لها.

كما قررت الجامعة، أيضا عدم رفع الغيابات وعدم الاعداد والحضور لمجالس الأقسام والتربية والاقتصار على التأطير والمرافقة والاصغاء بداية من غد الجمعة.

وجاءت قرارات الجامعة ردا على ما اعتبرته "اصرار رئاسة الحكومة على عدم تفعيل محضر اتفاق 8 ماي 2018" وعدم التفاعل الجدي مع اللائحة المهنية الصادرة عن الهيئة الادارية القطاعية بتاريخ 11 فيفري 2020.

ويأتي بلاغ الجامعة، توازيا مع تنفيذ القيمين لإضراب حضوري بيومين (26 و27 فيفري) بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية، بكامل تراب الجمهورية، على خلفية بعض المطالب المهنية.

وتتضمن هذه المطالب أساسا تفعيل محضر اتفاق 8 ماي 2018 الذي يتضمن 17 نقطة تضمّ عددا من المطالب المهنية تهم هذا السلك والاسراع بهيكلة ديوان الخدمات المدرسية واصدار النصوص الترتيبية ذات العلاقة بالتنسيق مع الجامعة العامة، فضلا عن اصدار الترقيات السنوية العادية في آجالها القانونية.

(وات)

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم نابل من ضبط عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة ومحكوم عليه بالسجن لمدة سنة

منذ دقيقة 28

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة 

منذ دقيقة 46

من المنتظر أن تتم اليوم الثلاثاء إحالة مدير مدرسة إعدادية بالوردانين في ولاية المنستير و تلميذة وصديقتها على أنظار القضاء