الأكثر مشاهدة

04 16:59 2020 جوان

افادت بلدية صفاقس في بلاغ عبر صفحتها الرسمية بتواصل العمل بالقرار البلدي رقم 351 /7100 المؤرخ في 13 مارس 2020 وخاصة في جزءه المتعلق بمنع وتحجير

على المباشر

Samstag
في الويكاند يجيكم الband شباب on air يجيوكم من جديد بجو جديد Samstag بنكهة سيدي رمضان بين الاخبار ،الضحكة، التنبير والضمار كل نهار سبت على ديوان اف ام
تنشيط Shabab on Air
اجتماعية

القيّمون يقرّرون مقاطعة كل عمل اداري وتربوي وبيداغوجي

27 20:19 2020 فيفري
معهد ثانوي
قررت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين مقاطعة كل عمل اداري وتربوي وبيداغوجي له صله بشؤون التلاميذ بداية من غد الجمعة، بما في ذلك حجب دفاتر المناداة وعدم اسناد شهائد الحضور، وفق ما أعلنته الجامعة اليوم الخميس في بلاغ لها إثر انعقاد لقاء الجهات التابع لها.

كما قررت الجامعة، أيضا عدم رفع الغيابات وعدم الاعداد والحضور لمجالس الأقسام والتربية والاقتصار على التأطير والمرافقة والاصغاء بداية من غد الجمعة.

وجاءت قرارات الجامعة ردا على ما اعتبرته "اصرار رئاسة الحكومة على عدم تفعيل محضر اتفاق 8 ماي 2018" وعدم التفاعل الجدي مع اللائحة المهنية الصادرة عن الهيئة الادارية القطاعية بتاريخ 11 فيفري 2020.

ويأتي بلاغ الجامعة، توازيا مع تنفيذ القيمين لإضراب حضوري بيومين (26 و27 فيفري) بالمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية، بكامل تراب الجمهورية، على خلفية بعض المطالب المهنية.

وتتضمن هذه المطالب أساسا تفعيل محضر اتفاق 8 ماي 2018 الذي يتضمن 17 نقطة تضمّ عددا من المطالب المهنية تهم هذا السلك والاسراع بهيكلة ديوان الخدمات المدرسية واصدار النصوص الترتيبية ذات العلاقة بالتنسيق مع الجامعة العامة، فضلا عن اصدار الترقيات السنوية العادية في آجالها القانونية.

(وات)

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

عبر عدد من المسافرين على متن لود قرقنة عشية اليوم السبت عن استنكارهم من اجراء أمني منع غير المقيمين بجزيرة قرقنة من الصعود الى الباخرة والتحول الى الجزيرة.

منذ ساعة

يواصل عدد من الطلبة المنضوون تحت لواء الاتحاد العام التونسي للطلبة بصفاقس اعتصامهم المفتوح امام مقر ديوان الخدمات الجامعية بالجنوب والذي ينفذونه منذ يوم الخميس الماضي للنظر في مطالبهم المتعلقة بالعودة الجامعية الاستثنائية ومراعاة ظروف الطلبة وفق ما افاد به ممثل الطلبة وسيم بن حمادي في تصريح لديوان اف ام.

منذ ساعتين

قال عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم يونس الكزة في تصريح لموقع كووورة العربي ان الاتحاد حسم موقفه من تجديد عقد مدرب المنتخب فوزي البنزري

{}