الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

اجتماعية

عمال الحضائر ممن سنهم بين 45 و55 يحتجون غدا

14 10:37 2022 مارس
عمال الحضائر ممن سنهم بين 45 و55 يحتجون غدا
دعا مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر ممن سنهم بين 45 و55 العمال إلى التجمع يوم 15 مارس 2022 أمام وزارة الشؤون الاجتماعية للاحتجاج على سياسة المماطلة والمطالبة بتسوية وضعيتهم

وأكد مجمع التنسيقيات الجهوية لعمال الحضائر وقوفهم صفا واحدا في الدفاع عن حقهم في الشغل اللائق والأجر العادل الذين دفعوا الغالي والرخيص من أجله وذلك بعد نفاذ مخزون الصبر وانسداد كل الأفق وفق بيان صادر عن المجمع.

كما شدد رفضه سياسة التسويف والمماطلة والاقصاء والميز الذي ما انفك يسلط عليهم وخاصة أسلوب التفاوض الشكلي لربح الوقت وفق ما ورد في نص البيان.

وأكد تمسكهم بحقهم ككل التونسيين في العمل اللائق والأجر العادل وذلك عبر تفعيل القانون عدد 27 لسنة 2021 وتتقيح الأمر عدد 436 لسنة 2021 بإضافة فصل خاص بهم على غرار بقية الفئات يضبط إجراءات الخروج الطوعي والانتداب.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أكد الناشط بالمجتمع المدني زياد الملولي عودة التجمعات السكانية لأفارقة دول جنوب الصحراء بمدينتي جبنيانة والعامرة داخل حقول الزياتين والضيعات الفلاحية رغم التعزيزات الامنية التي تشهدها هذه المناطق خلال الفترة الماضية.

منذ دقيقة 13

يستضيف الترجي الرياضي التونسي فريق النجم الرياضي الساحلي ضمن الدفعة الاخيرة من الجولة الثانية اياب لمرحلة التتويج من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم بداية من الساعة 17:30 بملعب حمادي العقربي برادس.

منذ دقيقة 37

تقام اليوم الأحد مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة كأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي تجمع نهضة بركان المغربي بالزمالك المصري بداية من الساعة 20:00 بتوقيت تونس.