الأكثر مشاهدة

16 20:32 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس 15 جانفي، 88 حالة وفاة و 2166 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 6897 عينة تحليل، وفق بلاغ لوزارة الصحة.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
اقتصاد

"التونيسار" تعلن أنها بصدد مجابهة التراجع الحادّ في حركة المسافرين لسنة 2020

:تحديث 02 22:22 2020 ديسمبر
الخطوط التونسية
أعلنت الناقلة الوطنية، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، مساء الأربعاء 2 ديسمبر 2020، أنها بصدد مجابهة التراجع الحادّ في حركة المسافرين خلال سنة 2020 والذي بلغ 70% مقارنة بسنة 2019 من خلال الضغط على المصاريف والاستغناء عن الرحلات غير المجدية، كما عبرت عن حرصها على استغلال العدد الضروري من الطائرات التي تستجيب لشروط السلامة وأمن الطيران.

ويأتي ذلك تبعا لما تم تناقله حول الوضعية الحالية الصعبة للخطوط التونسية، جراء تداعيات جائحة كورونا التي أضرّت بقطاع النقل الجوي وأدت إلى إفلاس عدة شركات طيران في العالم.

وعبرت "التونيسار" عن أملها في استقرار وتحسن الوضع الوبائي بما يمكن من استعادة نسق النشاط التجاري خلال سنة 2021، والشروع في تنفيذ برنامج الإصلاح والتطوير، معولة في ذلك على مساندة الدولة لهذا النهج الاصلاحي والروح الوطنية لأبناء الشركة وحرصهم على ديمومتها باعتبارها مكسبا وطنيا وجب تضافر جهود كافة الاطراف للحفاظ عليه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم الثلاثاء 19 جانفي 2021 في:

منذ دقيقة 37

تعرض مخبر التحاليل الجرثومية الخاص بالكوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس أمس الثلاثاء للتخريب من قبل مجهول حيث قام بنزع الة من المخبر وإلقائها في سلة المهملات بالإضافة إلى إخفاء اختفى مفتاح الالة المخصصة للتحاليل وهو ما يجعل الالتين غير قابلتين للاستعمال وفق ما أكده مصدر طبي مسؤول لمراسل ديوان اف ام في الجهة.

منذ دقيقة 58

حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي يكون طقس الاربعاء 20 جانفي 2021، على النحو التالي:

{}