الأكثر مشاهدة

31 08:26 2021 جويلية

توجّهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، في فيدو على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، برسالة إلى راشد الغنوشي رئيس مجلس النواب ورئيس حركة النهضة، قائلة "نحن لم نعترف بك من قبل ولن نعترف بك الآن" وذلك على خلفية البيان الصادر عن البرلمان مساء أمس والذي دعا فيه إلى عقد جلسة طارئة.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
اقتصاد

''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين

26 14:53 2019 أوت
''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين
أفاد صاحب شركة ''سيفاكس ايرلاينس'' محمد الفريخة أن الشركة انطلقت خلال الاسبوع الماضي في إرجاع ثمن التذاكر لكل المسافرين الذين اتصلوا بالمؤسسة وقدموا رقم حسابهم البنكي

معبرا عن اعتذاره لهم مشيرا إلى ان التأخر في تسوية الوضعية يعود لأسباب خارجة عن نطاق الشركة وفق تدوينة نشرها الفريخة على صفحته بالفاسبوك.
وأوضح الفريخة انه بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم ببطاقة بنكية فرنسية ،فقد تم ارجاع ثمن تذاكرهم منذ مدة عبر المشغل الاوروبي OGONE، و بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم من وكالات الا سفار الفرنسية و التونسية ، فقد تم تسوية وضعية اغلبيتهم بعد ابرام اتفاق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بداية 2016.
و دعا صاحب شركة' سيفاكس' كل الذين مازالت لهم اشكاليات في الخلاص ، الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني الموجود في موقع الشركة.
من ناحية اخرى تعلن شركة Syphax Airlines انها قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.
و جددت شركة Syphax Airlines التزامها بإرجاع حقوق موظفي الشركة و المزودين التونسيين و الأجانب حسب جدولة برنامج الإنقاذ المصادق عليه من طرف القضاء و حسب الإمكانيات المتاحة.
وأعلن الفريخة أن شركة Syphax Airlines قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفادت وزارة الدفاع الوطني، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، بأن العدد الجملي للمستفيدين من الحملات التي تؤمنها الفرق الصحيّة العسكرية الثابتة والمتنقّلة، بلغ 55371 مواطنا من الفئات العمريّة التي تفوق 40 سنة والمتقدّمين في السنّ والمصابين بأمراض مزمنة، وخاصّة منهم القاطنين بالمناطق الريفيّة والنائية.

منذ دقيقة 14

تأهل المنتخب البرازيلي اليوم الثلاثاء الى نهائي كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 بعد التغلب على المكسيك بركلات الترجيح 4-1

منذ ثوان 5

أثار نجم باريس سان جيرمان الدولي البرازيلي نيمار جونيور، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ظهر بوزن زائد خلال اجازته الصيفية

{}