الأكثر مشاهدة

11 23:00 2019 نوفمبر

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن طقس الثلاثاء يتواصل باردا وكثيف السحب على كامل البلاد مع أمطار مؤقتا رعدية وتكون بكميات محليا هامة بالشمال وتساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
اقتصاد

''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين

26 14:53 2019 أوت
''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين
أفاد صاحب شركة ''سيفاكس ايرلاينس'' محمد الفريخة أن الشركة انطلقت خلال الاسبوع الماضي في إرجاع ثمن التذاكر لكل المسافرين الذين اتصلوا بالمؤسسة وقدموا رقم حسابهم البنكي

معبرا عن اعتذاره لهم مشيرا إلى ان التأخر في تسوية الوضعية يعود لأسباب خارجة عن نطاق الشركة وفق تدوينة نشرها الفريخة على صفحته بالفاسبوك.
وأوضح الفريخة انه بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم ببطاقة بنكية فرنسية ،فقد تم ارجاع ثمن تذاكرهم منذ مدة عبر المشغل الاوروبي OGONE، و بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم من وكالات الا سفار الفرنسية و التونسية ، فقد تم تسوية وضعية اغلبيتهم بعد ابرام اتفاق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بداية 2016.
و دعا صاحب شركة' سيفاكس' كل الذين مازالت لهم اشكاليات في الخلاص ، الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني الموجود في موقع الشركة.
من ناحية اخرى تعلن شركة Syphax Airlines انها قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.
و جددت شركة Syphax Airlines التزامها بإرجاع حقوق موظفي الشركة و المزودين التونسيين و الأجانب حسب جدولة برنامج الإنقاذ المصادق عليه من طرف القضاء و حسب الإمكانيات المتاحة.
وأعلن الفريخة أن شركة Syphax Airlines قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات الجولة 6 من ذهاب الرابطة 2 وفي ما يلي البرنامج والحكام:

منذ 49 دقيقة

سقط صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر جزء من سقف قاعة تدريس بالمدرسة الابتدائية مركز بوصبيح بمعتمدية الحنشة من ولاية صفاقس وفق ما أفاد به أحد الأولياء لديوان اف ام

منذ ساعة

انطلق منذ قليل اجتماعُ مجلس شورى حركة النهضة لاستكمال أشغال الدورة 33 للمجلس التي انعقدت يوم السبت الماضي لمواصلة النقاش قصد اختيار مرشّح الحركة لرئاسة الحكومة والاتفاق نهائيا على الأطراف السياسية التي ستكون شريكةً في تشكيل الحكومة.

{}