الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

El Croisiere
على موجتنا تبدا سفرتنا نحوسوا بيكم بين الحكايات الي تزهيكم والاخبار لي تحكي عليكم نعيشوكم ال ambiance الصيافي و تعملوا معانا Programme هبال هكا يقولوكم شلة شباب on air الي تلقاوهم كل عشية جمعة سبت واحد من 17 لل20 في الCroisiere
تنشيط Shabab on Air
اقتصاد

''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين

26 14:53 2019 أوت
''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين
أفاد صاحب شركة ''سيفاكس ايرلاينس'' محمد الفريخة أن الشركة انطلقت خلال الاسبوع الماضي في إرجاع ثمن التذاكر لكل المسافرين الذين اتصلوا بالمؤسسة وقدموا رقم حسابهم البنكي

معبرا عن اعتذاره لهم مشيرا إلى ان التأخر في تسوية الوضعية يعود لأسباب خارجة عن نطاق الشركة وفق تدوينة نشرها الفريخة على صفحته بالفاسبوك.
وأوضح الفريخة انه بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم ببطاقة بنكية فرنسية ،فقد تم ارجاع ثمن تذاكرهم منذ مدة عبر المشغل الاوروبي OGONE، و بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم من وكالات الا سفار الفرنسية و التونسية ، فقد تم تسوية وضعية اغلبيتهم بعد ابرام اتفاق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بداية 2016.
و دعا صاحب شركة' سيفاكس' كل الذين مازالت لهم اشكاليات في الخلاص ، الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني الموجود في موقع الشركة.
من ناحية اخرى تعلن شركة Syphax Airlines انها قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.
و جددت شركة Syphax Airlines التزامها بإرجاع حقوق موظفي الشركة و المزودين التونسيين و الأجانب حسب جدولة برنامج الإنقاذ المصادق عليه من طرف القضاء و حسب الإمكانيات المتاحة.
وأعلن الفريخة أن شركة Syphax Airlines قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

تم اليوم السبت تسجيل 3 حالات إصابة جديدة محلية بفيروس كورونا في قابس.

منذ 44 دقيقة

قررت الحكومة الجزائرية التخفيف من إجراءات العزل العام التي تفرضها لمواجهة فيروس كورونا وذلك بتقليل ساعات حظر التجول الليلي ورفع بعض القيود على التنقل بين الولايات.

منذ ساعة

تمكنت وحدات الأمن بالكاف صباح اليوم السبت من إلقاء القبض على إمرأة ورجل من جنسية ايفوارية بشارع صالح عيّاش وسط مدينة الكاف بتهمة إجتياز الحدود خلسة.

{}