الأكثر مشاهدة

16 17:24 2021 أفريل

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

اقتصاد

''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين

26 14:53 2019 أوت
''سيفاكس ايرلاينس'' تنطلق في ارجاع ثمن التذاكر للمسافرين
أفاد صاحب شركة ''سيفاكس ايرلاينس'' محمد الفريخة أن الشركة انطلقت خلال الاسبوع الماضي في إرجاع ثمن التذاكر لكل المسافرين الذين اتصلوا بالمؤسسة وقدموا رقم حسابهم البنكي

معبرا عن اعتذاره لهم مشيرا إلى ان التأخر في تسوية الوضعية يعود لأسباب خارجة عن نطاق الشركة وفق تدوينة نشرها الفريخة على صفحته بالفاسبوك.
وأوضح الفريخة انه بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم ببطاقة بنكية فرنسية ،فقد تم ارجاع ثمن تذاكرهم منذ مدة عبر المشغل الاوروبي OGONE، و بالنسبة للحرفاء الذين اقتنوا تذاكرهم من وكالات الا سفار الفرنسية و التونسية ، فقد تم تسوية وضعية اغلبيتهم بعد ابرام اتفاق مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي في بداية 2016.
و دعا صاحب شركة' سيفاكس' كل الذين مازالت لهم اشكاليات في الخلاص ، الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني الموجود في موقع الشركة.
من ناحية اخرى تعلن شركة Syphax Airlines انها قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.
و جددت شركة Syphax Airlines التزامها بإرجاع حقوق موظفي الشركة و المزودين التونسيين و الأجانب حسب جدولة برنامج الإنقاذ المصادق عليه من طرف القضاء و حسب الإمكانيات المتاحة.
وأعلن الفريخة أن شركة Syphax Airlines قامت باسترجاع اغلب اطاراتها وعمالها وقامت بتسوية وضعية جزء منهم وسيتم في مراحل قادمة تسوية وضعية البقية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

أعلنت وزارة الصحة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك الاحد 18 افريل 2021، أنه سعيا للترفيع من نسق تطعيم المواطنين والمواطنات باللقاح المضاد لفيروس كورونا في افضل الظروف وتجنّبا للاكتظاظ في مراكز التلقيح، تم فتح 06 مراكز اضافية للتلقيح في كل من :

منذ دقيقة 30

جرت اليوم الاحد المقابلتين المؤجلتين من الجولة 19 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

منذ دقيقة 42

جرت اليوم الاحد الدفعة الثانية لمقابلات مرحلة التتويج الخاصة ببطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بالمجموعة الثانية، وكانت النتائج كالآتي:

{}