الأكثر مشاهدة

08 13:13 2024 أكتوبر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعرض مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو لإصابة عضلية في ساقه اليسرى

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس  نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 19:00 ل 20:00
تنشيط هدى ورغمي
اقتصاد

'كوناكت' ومركز النهوض بالصادرات ينظمان مهمة اقتصادية إلى فرصوفيا

:تحديث 09 12:12 2024 أكتوبر
'كوناكت' ومركز النهوض بالصادرات ينظمان مهمة اقتصادية  إلى فرصوفيا
سيشارك 20 فاعل اقتصادي في مهمة اقتصاديّة من 4 إلى 7 ديسمبر 2024، متعددة القطاعات إلى فرصوفيا ببولونيا، ببادرة من القسم الدولي من كنفدرالية المؤسّسات المواطنة التونسيّة، « كوناكت الدوليّة »، ومركز النهوض بالصادرات

وتشمل هذه المهمّة، وفق بلاغ أصدره مركز النهوض بالصادرات، المؤسّسات والصناعات الصغرى والمتوسطة، التّي تبحث على تطوير نشاطها دوليا، وخصوصا، فعلى مستوى أسواق دول أوروبا الوسطى والشرقية.

وسيكون للمؤسسات، التّي، سيقع انتقاؤها، فرصة التلاقي على عين المكان، ولمدّة يومين، مسيّري وأصحاب قرار بالمؤسسات البولونية لأجل عقد شراكات ممكنة.

وتشمل هذه المهمّة القطاعات الفلاحية والصناعات الغذائية والخدماتية والتكنولوجيات الحديثة والصناعات الصيدلانية والتجميل والصناعات الميكانيكية والكهربائية والنسيج والملابس والسياحة.

ويتضمن برنامج الزيارة تنظيم منتدى اقتصادي تونسي بولوني ، يوم 5 ديسمبر 2024، وإجراء لقاءات تشبيك مع الفاعلين من بولونيا، في التاريخ ذاته، فضلا عن تنظيم زيارات إلى الصالونات المهنية يوم 6 ديسمبر 2024.

وعلى المؤسّسات المهتمّة تأكيد مشاركتها يوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 على أقصى تقدير عبر الرابط التالي: : http://www.cepex.nat.tn/actualites/actualites.php?id=2592.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يغيب الحارس البرازيلي لنادي ليفربول الانجليزي أليسون بيكر عن الملاعب ل 6 أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة

منذ دقيقة 42

يكون الطقس هذه الليلة مغيما جزئيا بأغلب الجهات 

منذ ساعة

يواجه الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب نادي وست هام يونايتد خطر الإيقاف مدى الحياة، بعد أن اتهمه الاتحاد الإنقليزي لكرة القدم باتهامات جديدة، حسبما كشفت الصحف البريطانية صباح اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024