الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

أسعار النفط تهوي الى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر

07 22:06 2019 أوت
أسعار النفط تهوي الى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر
هوت أسعار النفط أكثر من 4.5 بالمائة اليوم الأربعاء مسجلة أدنى مستوياتها في سبعة أشهر

وموسعة خسائرها الحادة التي منيت بها مؤخرا، وذلك في أعقاب زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية ومخاوف من تراجع الطلب بسبب تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وأنهت عقود برنت جلسة التداول منخفضة 2.71 دولار، أي 4.6 بالمائة، لتبلغ عند التسوية 56.23 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق منذ أوائل جانفي الفارط وبلغت خسائر خام القياس العالمي 24.5 بالمائة.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط منخفضة 2.54 دولار، أي 4.7 بالمائة، عند 51.09 دولار للبرميل.

وكانت أسعار برنت هوت حوالي 14 بالمائة منذ الأسبوع الماضي مجارية هبوطا حادا في أسواق الأسهم العالمية بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيفرض رسوم جمركية بنسبة 10 بالمائة على بضائع صينية إضافية قيمتها 300 مليار دولار بدءا من أول سبتمبر المقبل.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 ساعات

فيما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء

منذ 3 ساعات

أعلن القائم بأعمال رئيس الجمهورية محمد الناصر عن إحياء اليوم الوطني للثقافة لتكريم المبدعين من رجال ونساء الثقافة والفكر والفنون والإعلام

منذ 4 ساعات

وجهت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 36 شكاية إلى النيابة العمومية لتفعيل الخطايا بالنسبة إلى الأشخاص الممتنعين عن التصريح بالمكاسب والمصالح غير المنتمين إلى القطاع العام والذين ليس بالإمكان إصدار قرارات اقتطاع من المرتبات في شأنهم اليوم وذلك في إطار ما وصفته الهيئة بإجراءات اتخذتها بخصوص المخالفين لقانون التصريح بالمكاسب والمصالح وبمكافحة الإثراء غير المشروع وتضارب المصالح وفق ما ورد في بلاغ لها اليوم الثلاثاء

{}