الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

أسعار النفط تهوي الى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر

07 22:06 2019 أوت
أسعار النفط تهوي الى أدنى مستوياتها في سبعة أشهر
هوت أسعار النفط أكثر من 4.5 بالمائة اليوم الأربعاء مسجلة أدنى مستوياتها في سبعة أشهر

وموسعة خسائرها الحادة التي منيت بها مؤخرا، وذلك في أعقاب زيادة غير متوقعة في مخزونات الخام الأمريكية ومخاوف من تراجع الطلب بسبب تصاعد الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

وأنهت عقود برنت جلسة التداول منخفضة 2.71 دولار، أي 4.6 بالمائة، لتبلغ عند التسوية 56.23 دولار للبرميل وهو أدنى مستوى إغلاق منذ أوائل جانفي الفارط وبلغت خسائر خام القياس العالمي 24.5 بالمائة.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط منخفضة 2.54 دولار، أي 4.7 بالمائة، عند 51.09 دولار للبرميل.

وكانت أسعار برنت هوت حوالي 14 بالمائة منذ الأسبوع الماضي مجارية هبوطا حادا في أسواق الأسهم العالمية بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيفرض رسوم جمركية بنسبة 10 بالمائة على بضائع صينية إضافية قيمتها 300 مليار دولار بدءا من أول سبتمبر المقبل.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

أعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية اليوم الأربعاء أنها تستأنف يوم غد رحلات قطارات نقل المسافرين نحو الخطوط البعيدة على النحو التالي:

منذ 8 دقائق

تمكن مستقبل قابس من تسوية ملف اللاعب المالي الشيخ ديالو على إثر مراسلة تلقتها إدارة الفريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم تعلمه من خلالها بغلق ملف اللاعب نهائيا ومراسلة اللاعب ومحاميه بإعلامهم بما يفيد الخلاص.

منذ 21 دقيقة

وضع البنك الالماني للتنمية على ذمّة الحكومة التونسيّة قرضا بشروط ميّسرة بقيمة 100 مليون أورو (حوالي 318 مليون دينار) تبعا لاتفاق تمّ توقيعه، اليوم الأربعاء 3 جوان 2020 بين البنك الألماني ووزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي ممثلة في وزير التنمية، محمّد سليم العزّابي.

{}