الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

الدوسي
برنامج إخباري جامع، يهتم بالقضايا والملفات الجهوية...يثير المسكوت عنه في الجهة ويحاول تقديم إجابات وحلول لبعض الإشكاليات العالقة عبر الربط مع المسؤولين جهويا ومركزيا في الأستوديو وعبر الهاتف
تنشيط أحمد البهلول
اقتصاد

أسعار النفط تهوي بأكثر من 7 بالمائة

02 07:15 2019 أوت
أسعار النفط تهوي بأكثر من 7 بالمائة
هوت أسعار النفط بأكثر من 7 في المائة

أمس الخميس إلى أدنى مستوياتها في حوالي سبعة أسابيع بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه سيفرض رسوما جمركية إضافية بنسبة 10 في المئة على بضائع صينية بقيمة 300 مليار دولار بدءا من أول سبتمبر 2019

وأنهت عقود خام برنت منخفضة 4.55 دولار، أو 6.99 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 60.50 دولار للبرميل بعد أن سجلت أدنى مستوى لها في الجلسة 60.02 دولار .

والخسارة التي مني بها خام القياس العالمي يوم الخميس هى أكبر هبوط ليوم واحد من حيث النسبة المئوية منذ فيفري 2016.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط منخفضة 4.63 دولار، أو 7.9 بالمئة، عند 53.95 دولار للبرميل بعد أن هوت في وقت سابق من الجلسة إلى 53.59 دولار وهو أكبر انخفاض من حيث النسبة المئوية منذ فيفري 2015 .

وأثارت الحرب التجارية التي تدور رحاها منذ فترة طويلة بين أكبر اقتصادين في العالم مخاوف بشأن الطلب على النفط.

(رويترز)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 44 دقيقة

اعتبر الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل سمير الشفي خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن حل الأزمة السياسية الراهنة بالبلاد ليس بالضروروة عبر عقد مؤتمر وطني للانقاذ على حد تعبيره.

منذ 42 دقيقة

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

منذ ساعة

تستأنف الشركات العمومية للنقل بين المدن (الشركة الوطنية للسكك الحديدية و شركة النقل بين المدن) بداية من يوم غد الخميس 4 جوان 2020 نشاط النقل بين الولايات بتعريفة عادية مع نصف الحمولة ، وفق ما أفاد به وزير النقل و اللوجيستيك أنور معروف اليوم الأربعاء.

{}