الأكثر مشاهدة

19 21:58 2019 نوفمبر

حقق المنتخب التونسي  مساء اليوم الثلاثاء فوزه الثاني في مالابو على غينيا الاستوائية بفضل هدف وهبي الخزري في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة لتصفيات كان الكاميرون 2021 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

أسعار النفط تواصل الهبوط

15 23:02 2019 أوت
أسعار النفط تواصل الهبوط
هبطت أسعار النفط أكثر من

واحد بالمئة اليوم الخميس، موسعة خسائر الجلسة السابقة التي بلغت 3بالمئة مع تعرضها لضغوط من تزايد المخاوف بشأن ركود اقتصادي عالمي وتهديد الصين بفرض إجراءات مضادة ردا على أحدث رسوم جمركية أميركية على بضائع صينية بقيمة 300 مليار دولار.

وهبطت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت بما يصل إلى 1.81 دولار، ، إلى 57.67 دولار للبرميل قبل أن تقلص خسائرها لتغلق منخفضة 1.25 دولار،، عند 58.23 دولار للبرميل.

وتراجعت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 76 سنتا، ، لتسجل عند التسوية 54.47 دولار للبرميل.

وتوعدت الصين بالرد على أحدث رسوم جمركية أمريكية لكنها دعت الولايات المتحدة إلى الالتقاء في منتصف الطريق للوصول إلى اتفاق تجاري محتمل، بينما قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إن أي اتفاقية سيتعين أن تكون وفق شروط أمريكا.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

فيما يلي حوصلة لأهم أخبار يوم الخميس 21 نوفمبر 2019

منذ 3 ساعات

تتوقف الدروس صباح يوم غد الجمعة 22 نوفمبر 2019 لمدة 20 دقيقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرّض للقصف من الكيان الصهيوني في غزة المحاصرة وفق بلاغ للجامعة العامة للتعليم الثانوي تحت شعار “المجد للمقاومة”

منذ 3 ساعات

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمتظاهر عراقي جلب اسدا معه خلال مشاركته في المظاهرات وذلك ردا على استعانة قوات مكافحة الشعب بكلاب بوليسية للتصدي للتظاهرات

{}