الأكثر مشاهدة

26 18:30 2024 جوان

تأهل الملعب التونسي مساء اليوم الإربعاء الى نهائي كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

اقتصاد

أصلان بن رجب: سيتم احداث شروط جديدة لتنظيم قطاع الوكلاء العقاريين

26 11:44 2024 جوان
أصلان بن رجب: سيتم احداث شروط جديدة لتنظيم قطاع الوكلاء العقاريين
أفاد رئيس منظمة الأعراف 'كونكت ' أصلان بن رجب في تصريح لديوان أف أم اليوم الأربعاء خلال ندوة حول واقع وآفاق قطاع الوكلاء العقاريين، أن مشروع كراس شروط جديد لتنظيم القطاع قد يرى النور قريبا.

وأوضح بن رجب أن كراس الشروط القديم لا يتماشي مع العصر و المشاكل المالية و الاقتصادية و الأمنية الحالية ، مبينا أن من بين أهم نقاط كراس الشروط الجديد ، هيكلة القطاع من خلال خلق هيكل مستقبلي يشرف على القطاع بصفة مستقلة ويضم مختلف الوزارات المتداخلة .

وأضاف أن وكيلا عقاريا من بين خمسة مصرح لدى مصالح الدولة و ينشط بصفة رسمية ( ألف وكيل عقاري رسمي من بين 5 آلاف )  مشددا على ضرورة ادماج غير المصرحين للمساهمة في دفع نمو الاقتصادي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قضت الدائرة الجناحية عدد 17 لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة بإقرار الحكم الابتدائي القاضي بإدانة الصحفي محمد بوغلاب من أجل ما نسب اليه ، وفق ما أفاد به المحامي محمد علي بوشيبة.

منذ ساعات 6

تم عشية اليوم الجمعة افتتاح معرض قابس الدولي في دورته الأربعين وذلك تحت شعار قابس جنة الدنيا..إسمها مواتيها ..رافع صيتها ومعلّيها.." بمشاركة 365 عارضا من تونس وخارجها.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة الداخلية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة عن اعفاء كل من المكلف بتسير الشؤون العادية لبلدية تونس وإدارتها و المدير العام للطرقات والمناطق الخضراء والمنتزهات ببلدية تونس.