الأكثر مشاهدة

11 21:25 2021 ماي

ثمّن رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، في اتصال هاتفي جمعه برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنيّة. صمود الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية

على المباشر

سبيسيال عيد
سبيسيال عيد
تنشيط بولبابة بن صالح و مديحة التريكي و محمد القرقني و طاهر باشا الكراي و سند عمار
اقتصاد

البنك الدولي: 'تونس لم تنطلق في الإصلاحات الاقتصادية الضرورية'

:تحديث 31 09:37 2019 جانفي
البنك الدولي
أكد نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فريد بلحاج خلال لقاء صحفي

أكد نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فريد بلحاج خلال لقاء صحفي مع قناة 'فرانس 24' إن تونس لم تنطلق في الإصلاحات الاقتصادية الضرورية عكس المغرب ومصر اللتان بدأتا في القيام بإصلاحات موجعة وفق ما ورد اليوم في جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم الخميس 31 جانفي 2019.

وأضاف المسؤول بالبنك الدولي أن الاستثمارات والتبرعات التي منحت لتونس لم توظف بالكيفية اللازمة نظرا لغياب الإصلاحات العميقة.

وأشار المسؤول إلى أن تقدم تونس بثماني مراتب في التصنيف الأخير "ديونغ بزنس" لا يعد كافيا مضيفا أن الاستثمار يجب أن يكون في الموارد البشرية.

واعتبر أن التعطيلات الإدارية تعد من الحواجز القاهرة أحيانا وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

اصدرت بلدية الكرم اليوم الجمعة 15 ماي 2021 بلاغا جاء فيه جملة من القرارات الجديدة في ظل الاعتداءات التي تطال الشعب الفلسطيني ، و تنص هذه القرارات على

منذ دقيقة 27

أعلن جيش الاحتلال، مساء اليوم الجمعة، عن إطلاق 3 صواريخ من الأراضي السورية على الكيان الصهيوني

منذ دقيقة 31

حسم التعادل الايجابي 1-1 المباراة الاولى في الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا والتي جمعت مولودية الجزائر بضيفه الوداد البيضاوي المغربي.

{}