الأكثر مشاهدة

14 11:04 2024 ماي

كشفت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء 14 ماي 2024 عن تعيينات مباريات الجولة 8 لمرحلة التتويج في الرابطة المحترفة الأولى، حيث شهدت تغيير موعد دربي العاصمة بين النادي الافريقي والترجي إلى يوم غرة جوان المقبل

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
اقتصاد

الزياني يحمّل الدولة مسؤولية تراجع إنتاج زيت الزيتون

:تحديث 15 13:25 2022 سبتمبر
الزياني يحمّل الدولة مسؤولية تراجع إنتاج زيت الزيتون في تونس
حمّل رئيس جمعية "تونس الزيتونة" وعضو نقابة الفلاحين، فوزي زياني، الدولة مسؤولية تراجع إنتاج زيت الزيتون في البلاد نظرا لغياب سياسة للنهوض به وفق تعبيره.

وقال الزياني، لدى مداخلته في برنامج "كافي كرام"، الخميس 15 سبتمبر، رغم أن تونس أول دولة في العالم منتجة ومصدّرة لزيت الزيتون البيولوجي، فإن الدولة لم تقم بدورها التعديلي.

وأوضح أنه من المفروض أن تكون هناك عملية ري في شهري جوان وجويلية، إلا أن وزارة الفلاحة أعلنت أنها ستقوم بذلك في شهري سبتمبر واكتوبر، معتبرا ذلك خطأً تكبيرا وفق تعبيره.

وتابع الزياني في السياق ذاته، أن عملية الري لو تمت في جوان وجويلية فإن الصابة ستكون أفضل، وفق قوله.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تمكنت وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببنعروس من الكشف عن شبكة تنشط في مجال ترويج المخدرات بولايات تونس الكبرى وإلقاء القبض على 8 اشخاص من بينهم شخص مقيم بدولة أجنبية وفق ما أفادت به الإدارة العامة للحرس الوطني.

منذ دقيقة 23

قدّر فائض الميزان التجاري الغذائي لتونس إلى موفى أفريل 2024 بقيمة 1،350 مليار دينار مقابل عجز بقيمة 0،213 مليار دينار خلال الفترة ذاتها من سنة 2023.

منذ دقيقة 46

يترأس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، غدا الخميس الوفد التونسي المشارك في اجتماعات الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية، والتي تستضيفها العاصمة البحرينية المنامة، وذلك بتكليف من رئيس الجمهورية قيس سعيّد.