الأكثر مشاهدة

23 21:30 2020 سبتمبر

أكد مساعد مدرب النادي الرياضي الصفاقسي أنيس بوجلبان أنه أكمل اليوم تجربته مع الفريق الذي أكمل بدوره موسمه الرياضي 2019/2020

على المباشر

اقتصاد

المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا معتمدة رسميا !

05 14:40 2020 أوت
تمكنت المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس من صنع اسم في العالم الأكاديمي الوطني والدولي خلال هذه السنوات الاخيرة.
تمكنت المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس من صنع اسم في العالم الأكاديمي الوطني والدولي خلال هذه السنوات الاخيرة.

واكتسبت هذه المدرسة سمعة جيدة ولا سيما بعد انفتاحها على السوق الدولية وتظل مهمتها الرئيسية هي تزويد طلبتها بفضل جودة التدريس والشهادات العديدة بأفضل الفرص لتلبية المتطلبات الجديدة لعالم مهني دولي.
وتثمينا للمجهودات المبذولة تم تكريم المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس مؤخرًا بالحصول على علامة الاعتماد الدولية في اختصاصي الهندسة الإعلامية والهندسة الصناعية من طرف وكالة الاعتماد الألمانية لبرامج الهندسة.
ويضمن هذا الاعتماد جودة المهارات والمعرفة المكتسبة من قبل الطلبة والتي تتوافق مع المعايير الدولية وأفضل الفرص لمواجهة متطلبات سوق العمل وخاصة للتنقل في جميع أنحاء العالم.
هذا و يعد هذا التقدير ذو أهمية كبرى لأنه الأول على النطاق الجهوي على مستوى الجامعات الخاصة و العمومية  كما أن عدد الجامعات على المستوى الوطني المتحصلة على هذا التصنيف الصادر عن منظمة ألمانية قليل جدا اذ تعد من بين اعرق الوكالات دوليا من حيث الشفافية و الصرامة في تقييم البرامج.
هذا الاعتراف الدولي هو تثمين للمجهودات المبذولة من طرف هذه المؤسسة الجامعية للرقي بمستوى البرامج العلمية و توفير جميع سبل النجاح للطلبة.

مقال اشهاري 

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

افادت الشركة التونسية للكهرباء والغاز فرع صفاقس بانقطاع التيار الكهربائي يوم الأحد 27 سبتمبر 2020 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال بعدد من المناطق من ولاية صفاقس وذلك للقيام بأشغال على خطوط الكهرباء ذات الجهد المتوسط والمخفض.

منذ 7 دقائق

أفادت وسائل اعلام فرنسية اليوم الجمعة ، أن اربعة أشخاص أصيبوا في عملية طعن بالسلاح الأبيض قرب المقر القديم لصحيفة "شارلي إيبدو" بباريس.

منذ 36 دقيقة

دعت مصالح الحرس البحري بصفاقس كل البحارة الى الالتزام بالنشرات التحذيرية مع عدم المجازفة والابحار بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة ارتداء تجهيزات السلامة بالبحر وذلك نظرا للتقلبات الجوية المنتظرة في نهاية الأسبوع الجاري بسواحل صفاقس وجزيرة قرقنة.

{}