الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
اقتصاد

المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا معتمدة رسميا !

05 13:40 2020 أوت
تمكنت المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس من صنع اسم في العالم الأكاديمي الوطني والدولي خلال هذه السنوات الاخيرة.
تمكنت المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس من صنع اسم في العالم الأكاديمي الوطني والدولي خلال هذه السنوات الاخيرة.

واكتسبت هذه المدرسة سمعة جيدة ولا سيما بعد انفتاحها على السوق الدولية وتظل مهمتها الرئيسية هي تزويد طلبتها بفضل جودة التدريس والشهادات العديدة بأفضل الفرص لتلبية المتطلبات الجديدة لعالم مهني دولي.
وتثمينا للمجهودات المبذولة تم تكريم المدرسة العليا الدولية الخاصة للتكنولوجيا بصفاقس مؤخرًا بالحصول على علامة الاعتماد الدولية في اختصاصي الهندسة الإعلامية والهندسة الصناعية من طرف وكالة الاعتماد الألمانية لبرامج الهندسة.
ويضمن هذا الاعتماد جودة المهارات والمعرفة المكتسبة من قبل الطلبة والتي تتوافق مع المعايير الدولية وأفضل الفرص لمواجهة متطلبات سوق العمل وخاصة للتنقل في جميع أنحاء العالم.
هذا و يعد هذا التقدير ذو أهمية كبرى لأنه الأول على النطاق الجهوي على مستوى الجامعات الخاصة و العمومية  كما أن عدد الجامعات على المستوى الوطني المتحصلة على هذا التصنيف الصادر عن منظمة ألمانية قليل جدا اذ تعد من بين اعرق الوكالات دوليا من حيث الشفافية و الصرامة في تقييم البرامج.
هذا الاعتراف الدولي هو تثمين للمجهودات المبذولة من طرف هذه المؤسسة الجامعية للرقي بمستوى البرامج العلمية و توفير جميع سبل النجاح للطلبة.

مقال اشهاري 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي، في بلاغ له اليوم الجمعة، أن محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي سجلت اليوم الجمعة 29 مارس 2024 على الساعة 10 و14 دقيقة رجة أرضية بلغت قوتها 4.3 درجة على سلم ريشتر

منذ دقيقة 24

رجّحت الحسابات الفلكية أن يكون يوم الأربعاء 10 أفريل 2024 هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك حسب بلاغ لمدينة العلوم بتونس، اليوم الجمعة

منذ دقيقة 19

أفادت وزارة الصحة في غزة اليوم الجمعة، أن 32623 فلسطينيا على الأقل، استشهدوا في الحرب المتواصلة على القطاع منذ السابع من أكتوبر 2023