الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
اقتصاد

اليوم : انطلاق موسم التخفيضات الصيفية

07 07:36 2019 أوت
اليوم : انطلاق موسم التخفيضات الصيفية
ينطلق اليوم موسم التخفيضات الصيفية ليستمر على امتداد 6 أسابيع و لن تقل نسبة التخفيض عن 20 بالمائة من الأسعار المصرح بها

و أكد رئيس الغرفة النقابية الوطنية لتجارة الأقمشة و الملابس الجاهزة بالتفصيل محسن بن ساسي مشاركة ما لا يقل عن 1400 تاجر ينشط اغلبهم في المدن الكبرى و يعملون في مجال تجارة الأقمشة و الملابس الجاهزة بالتفصيل، حسب ما نشرته جريدة المغرب في عددها لصادر اليوم.
و كشف بن ساسي مقترحات عن تنقيح القانون عدد 40 لسنة 1998 المنظم لطرق البيع، و أهمها يتعلق بتنظيم فترات الصولد خاصة لدى بعض الشركات التي تعتزم إقامة تخفيضات خارج الموسم المعتاد أو بعض التجار الذين يقومون بتخفيضات قبل الموعد القانوني بأسبوعين، ويهدف هذا التنقيح إلى التقليص في مدة إدراج المنتجات المتعلقة بالصولد من ثلاثة أشهر إلى شهر بما يجعل المنتج مواكبا لمستجدات السوق.
و قد دعت الغرفة النقابية الوطنية لتجارة الأقمشة و الملابس الجاهزة بالتفصيل في بلاغ موجه إلى التجار إلى ضرورة إيداع تصريح عن عملية التخفيض و جرد للمنتجات المخفضة لدى المصالح الجهوية في الآجال القانونية.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أظهرت نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ بالتعاون مع قناة التاسعة وموقع بزنس نيوز، تراجعا طفيفا في نسبة رضا التونسيين على أداء رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث بلغت النسبة 72 بالمائة بعد أن كانت 80 بالمائة خلال شهر أكتوبر الماضي.

منذ دقيقة 26

أفاد رئيس الجمعية التونسية لشركات التأمين الحبيب بن حسين، أنه تمّ إسناد تعويضات لـ60 بالمائة من عائلات ضحايا حادث الحافلة في منطقة عين السنوسي في عمدون من ولاية باجة فى حين ما زال عدد هام من الملفّات لدى القضاء.

منذ ساعة

أعلنت الإمارات عن تسجيل أول إصابة بمتحور "أوميكرون من فيروس كورونا، لمسافرة إفريقية قادمة من بلد إفريقي مرورا بدولة عربية.

{}