الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

اليوم : انطلاق موسم التخفيضات الصيفية

07 08:36 2019 أوت
اليوم : انطلاق موسم التخفيضات الصيفية
ينطلق اليوم موسم التخفيضات الصيفية ليستمر على امتداد 6 أسابيع و لن تقل نسبة التخفيض عن 20 بالمائة من الأسعار المصرح بها

و أكد رئيس الغرفة النقابية الوطنية لتجارة الأقمشة و الملابس الجاهزة بالتفصيل محسن بن ساسي مشاركة ما لا يقل عن 1400 تاجر ينشط اغلبهم في المدن الكبرى و يعملون في مجال تجارة الأقمشة و الملابس الجاهزة بالتفصيل، حسب ما نشرته جريدة المغرب في عددها لصادر اليوم.
و كشف بن ساسي مقترحات عن تنقيح القانون عدد 40 لسنة 1998 المنظم لطرق البيع، و أهمها يتعلق بتنظيم فترات الصولد خاصة لدى بعض الشركات التي تعتزم إقامة تخفيضات خارج الموسم المعتاد أو بعض التجار الذين يقومون بتخفيضات قبل الموعد القانوني بأسبوعين، ويهدف هذا التنقيح إلى التقليص في مدة إدراج المنتجات المتعلقة بالصولد من ثلاثة أشهر إلى شهر بما يجعل المنتج مواكبا لمستجدات السوق.
و قد دعت الغرفة النقابية الوطنية لتجارة الأقمشة و الملابس الجاهزة بالتفصيل في بلاغ موجه إلى التجار إلى ضرورة إيداع تصريح عن عملية التخفيض و جرد للمنتجات المخفضة لدى المصالح الجهوية في الآجال القانونية.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

دعت المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك، الثلاثاء، 27 جوان 2021، إلى الحد من غلاء الأسعار وهيمنة لوبيات الاقتصاد الريعي للحفاظ على النسيج الصناعي التونسي والقدرة الشرائية للمواطن.

منذ دقائق 10

حذر رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، من أنه إذا تم تأجيل الانتخابات التشريعية الوطنية، المزمع إجراؤها في ديسمبر، فإن ليبيا ستعود إلى المربع الأول واضطرابات عام 2011

منذ دقيقة 17

أكد مصدر من فريق الترجي الرياضي التونسي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن إتفاقا مبدئيا حصل مع المدرب راضي الجعايدي لتولي المقاليد الفنية للأحمر والأصفر

{}