الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

أعلن الترجي الرياضي التونسي عبر صفحته الرسمية عن تشبثه بخدمات مهاجمه البرازيلي رودريغو رودريغاز

على المباشر

اقتصاد

انتخاب التونسية ليلى بلخيرية نائبة لرئيسة منظمة "كوميسا للنساء صاحبات المؤسسات"

27 19:16 2024 جوان
انتخاب التونسية ليلى بلخيرية نائبة لرئيسة منظمة "كوميسا للنساء صاحبات المؤسسات"
انتخبت التونسية ليلى بلخيرية جابر، نائبة لرئيسة لمنظمة "كوميسا للنساء صاحبات المؤسسات"، خلال جلسة عامة عقدتها المنظمة، اليوم الخميس، بمدغشقر.

يذكر أن ليلى بلخيرية جابر تترأس حاليا الغرفة النقابية الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.

 وأوضحت الغرفة النقابية الوطنية للنساء صاحبات المؤسسات، التابعة لاتحاد الصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بلاغ لها، أنها كعضو في منظمة "كوميسا للنساء صاحبات الاعمال" فهي الممثل لهذه المنظمة في منطقة شمال إفريقيا. علما أن منظمة "كوميسا للنساء صاحبات المؤسسات" هي مؤسسة تابعة للكوميسا تم تأسيسها سنة 1993 في زيمبابوي بموافقة الهيئة التي تتكون من رؤساء دول وحكومات الدول الأعضاء في الكوميسا. 

وتعمل على تبادل الأفكار والخبرات بين رائدات الأعمال، كما تساعد على تنفيذ برامج المرأة في التنمية بالكوميسا. وهي بمثابة شبكة تواصل بين رائدات الأعمال وأداة لتشجيعهن على إنشاء أو توسيع المشاريع القائمة.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

يتوجه الناخبون الفرنسيون اليوم الأحد إلى مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الجولة الأولى من انتخابات برلمانية مبكرة

منذ دقيقة 26

أعلنت شركة "ويست غيت"، ثاني أكبر شركة طيران في كندا، أنها ألغت 407 رحلات جوية أثرت على 49 ألف مسافر بعد أن أعلنت نقابة عمال الصيانة أنها بدأت إضرابا

منذ ساعات 8

قال المدير العام للغابات، محمد نوفل بن حاحة، ان الحرائق التي شهدتها الغابات التونسية أغلبها مفتعلة لاستغلالها في ما بعد والتحوز عليها، وكذلك الاعتداءات والاخلالات بالغابات والتي يقوم بها أشخاص يسعون إلى توظيف الأراضي الغابية لفائدتهم واستغلالها في المجال الفلاحي.