الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
اقتصاد

انطلاق اللقاء الثالث من مشاورات بيت الحكمة

08 10:21 2021 أفريل
انطلاق اللقاء الثالث من مشاورات بيت الحكمة
انطلق اليوم الخميس اللقاء الثالث من مشاورات بيت الحكمة حول الانعاش الاقتصادي وتنشيط الاستثمار باشراف رئيس الحكومة هشام مشيشي وحضور ممثلين عن المنظمات الوطنية وعدد من الفاعليين الاقتصاديين.

وكان المشاركون في اللقاء السابق من المشاورات تطرقوا الى سبل الاتفاق حول خطة عمل موحدة قبل طرحها على الشركاء والمانحين الدوليين لبسط الآليات المزمع تنفيذها قصد المساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني الذي تعثّر لسنوات وازداد تعقيدا بعد جائحة الكوفيد العالمية.

يشار الى أن أولى لقاءات بيت الحكمة حول الانعاش الاقتصادي انطلقت  في 17 من مارس الماضي بحضور محافظ البنك المركزي مروان العباسي والأمين العام لاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، ورئيس الاتحاد التّونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول وعدد من الفاعلين الاقتصاديين للنظر في خطة الإصلاح الاقتصادي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 5

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}