الأكثر مشاهدة

12 11:37 2024 أكتوبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن الهيئة المديرة للأولمبي الباجي تجتمع اليوم بالمدرب ناصيف البياوي لمناقشة مصيره في الفريق بعد تلقيه عرضا من نادي الباطن السعودي

على المباشر

اقتصاد

برميل الخام الأمريكي يتهاوى الى ما دون 11 دولارا

28 07:05 2020 أفريل
برميل الخام الأمريكي يتهاوى الى ما دون 11 دولارا
تراجع سعر خام غرب تكساس الوسيط بأكثر من 14% في الأسواق الآسيوية صباح اليوم الثلاثاء ليهبط إلى ما دون 11 دولاراً للبرميل بعد أن بدأ صندوق نفط الولايات المتحدة - ببيع عقوده النفطية القصيرة الأجل.

وبلغ  سعر برميل خام غرب تكساس الوسيط 10,88 دولاراً ، وذلك في خضمّ مخاوف المستثمرين المتعاظمة إزاء الفائض في العرض والنقص في القدرات التخزينية.

أما مزيج برنت الذي يعتبر مرجعياً في تسعير الخامات العالمية فخسر من جهته 4,4% من قيمته متراجعاً إلى 19,10 دولاراً للبرميل.

وخلال الأسبوع الفائت، انخفض الخام الأميركي للمرة الأولى في التاريخ إلى ما دون الصفر بسبب تخمة في المخزون أجبرت المستثمرين على الدفع من أجل التخلّص من الخام.

وانهارت أسعار النفط في الأسابيع الأخيرة على خلفية تراجع الطلب الناجم عن القيود وتدابير حظر السفر المفروضة في العالم لمكافحة تفشّي فيروس كورونا المستجدّ.

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أقدم عدد من المواطنين من سيدي مخلوف على غلق الطريق السريعة بين مدنين وقابس وذلك على اثر تسليم مستشفى مدنين جثة رضيع لعائلة ادعت أنه ليس ابنها مطالبة بالتسريع في إجراء التحليل الجيني

منذ دقيقة 19

أجرى مساء اليوم الاحد المنتخب الوطني التونسي اول حصة تدريبية في ابيدجان إستعداداً لمواجهة منتخب جزر القمر لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا 2025 

منذ دقيقة 26

أعلن جيش الاحتلال عن ارتفاع عدد القتلى جراء انفجار المسيرة في قاعدة عسكرية جنوب حيفا إلى 4 جنود