الأكثر مشاهدة

19 20:27 2024 أكتوبر

دارت مساء اليوم السبت مباريات الجولة السابعة من البطولة الوطنية لكرة اليد

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اقتصاد

بن قردان: الحرس الديواني يحبط تهريب ما يفوق 620 ألف أورو

20 11:26 2024 أكتوبر
بن قردان: الحرس الديواني يحبط تهريب ما يفوق 620 ألف أورو
ضبطت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني ببن قردان التابعة للوحدة الخامسة بمدنين، إثر تفتيش سيارة خفيفة تحمل ترقيما أجنبيا، مبلغا ماليا من العملة الأجنبية ناهز 624 ألف و120 أورو غير مصرح بها

وأضافت الإدارة العامة للديوانة في بلاغ لها، أن العملية تمت على مستوى نقطة القيطون وأن السيارة كان على متنها 4 ركاب (السائق وترافقه 3 نساء)، وقد تم تعمد إخفاء المبالغ المالية وذلك عند الإستعداد لمغادرة التراب الوطني.

وبيّنت أن أعوان الدورية اشتبهوا في تصرفات إحدى النساء إثر ارتباكها لدى إيقاف السيارة، ليتم العثور على المبلغ المالي بحوزتها وداخل الأمتعة الشخصية المتواجدة بالسيارة.

ولاحظت أنه تم القيام بالإجراءات القانونية اللازمة لعرض المبلغ على الاختبار لدى المصالح المختصة بالبنك المركزي التونسي ولتحديد قيمته بالدينار التونسي.

كما تم استشارة النيابة العمومية بمدنين التي أذنت بسماع ذوي الشبهة وتحرير محضر في الغرض وإحالتهم إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة بقية الإجراءات في شأنهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أكد المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة العميد حاتم بوبكر لمراسل ديوان أف أم انه تقرر تعليق الدروس 

منذ دقيقة 31

قررت اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة بولاية المنستير، تعليق الدروس كامل اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 بكافة المؤسسات التربوية بالجهة ومراكز التكوين المهني بكافة معتمديات الولاية، مع الإبقاء على اللجنة اللجان المحلية المنبثقة عنها في حالة انعقاد

منذ دقيقة 39

أكد عبد الستار المسعودي محامي المترشح للانتخابات الرئاسية 2024 العياشي زمال أن المحكمة الإبتدائية بالقيروان