الأكثر مشاهدة

24 13:09 2021 سبتمبر

قال أستاذ القانون الدستوري وشقيق رئيس الجمهورية نوفل سعيد في تدوينة على صفحته بالفاسبوك إن الرئيس

على المباشر

اقتصاد

تفاعلا مع دعوة سعيّد: المساحات التجاريّة الكبرى تقرر التخفيض في الأسعار

:تحديث 01 12:47 2021 أوت
تفاعلا مع دعوة سعيّد: المساحات التجاريّة الكبرى تقرر التخفيض في الأسعار
قررت الغرفة النقابية الوطنية للمساحات التجارية الكبرى التخفيض في أسعار عديد المواد الاستهلاكية الأساسية، وفق بلاغ صادر اليوم الأحد 1 أوت عن الغرفة.

ويأتي قرار التخفضيات في الأسعار في اطار التتفاعل مع دعوة رئيس الجمهورية المبادرة بالتخفيض في الاسعار في هذه الظروف الاستثنائية التي تعيشها تونس، وفق البلاغ ذاته.

يشار إلى ان رئيس الجمهورية قيس سعيد، كان قد طالب خلال استقباله لسمير ماجول، رئيس الاتحاد التونسي للصناعة و التجارة والصناعات التقليدية الاربعاء المنقضي، تجار الجملة والتفصيل بالتحلي بروح الوطنية في هذه الوضعية الصعبة التي تعيشها البلاد، داعياً اياهم إلى التخفيض في الأسعار.

وقال سعيد في هذا الاطار:" المسلم الحقيقي لا ينام وجاره عطشان، اطلب من التجار أن يتحلوا بالوطنية وعدم إستغلال هذا الوضع للربح والاحتكار".

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

يتميز طقس اليوم الأحد بانخفاض طفيف في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى بين 28 و 34 درجة بالمناطق الساحلية الشرقية و المرتفعات و بين 34 و 39 درجة ببقية الجهات حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 21

يكون طقس اليوم الأحد بولاية صفاقس مغيما جزئيا مع انخفاض في درجات الحرارة حيث تترواح بين 27 و29 درجة حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 33

تستأنف اليوم الأحد جميع الأنشطة الثقافية بالفضاءات المغلقة والمفتوحة وفق بلاغ لوزارة لشؤون الثقافية

{}