الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
اقتصاد

توقعات بتجاوز قيمة صادرات زيت الزيتون 4 مليار دينار

:تحديث 22 23:05 2024 جانفي
توقعات بتجاوز قيمة صادرات زيت الزيتون 4 مليار دينار
من المنتظر أن تتجاوز عائدات صادرات زيت الزيتون 4 مليار دينار خلال الموسم الحالي ، وفق ما أفاد به رئيس الغرفة النقابية الوطنية لمصدري زيت الزيتون شهاب سلامة لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

وأضاف سلامة أن تونس صدرت خلال الموسم المنقضي 198 ألف طن من زيت الزيتون بقيمة 3.4 مليار دينار .

وأوضح المصدر ذاته أن تونس تعمل على اقتحام أسواق جديدة في آسيا حيث ينتظر أن تكتسحها خلال قادم السنوات و تحتل مراتب متقدمة في تصدير زيت الزيتون اليها .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

من المقرر أن تبدأ في اليابان في شهر مارس المقبل، دراسة سريرية لخلايا الدم الحمراء الاصطناعية التي يمكن تخزينها لعمليات نقل الدم في أوقات الطوارئ، حسبما ذكرت جامعة نارا الطبية، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

منذ دقيقة 31

تؤدي نجلاء عبروقي ، عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ يوم 24 جويلية 2024 زيارة الى العاصمة الفنزويلية كاراكاس بدعوة من المجلس الوطني الانتخابي بفنزويلا وذلك للمشاركة ضمن البعثات الدولية لملاحظة الانتخابات الرئاسية بفنزويلا يوم 28 جويلية 2024.

منذ ساعة

اتّفقت دول مجموعة العشرين على العمل معا لفرض ضرائب على أثرى الأثرياء، لكن دون أن تتوصّل لاتفاق حول نظام ضريبي عالمي، وذلك وفقا لإعلان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية دول المجموعة في ريو دي جانيرو.