الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
اقتصاد

حواص بعد جلسة استماع حول قانون الشيكات:ليس هناك إرادة لرفع العقوبة السالبة للحرية

18 12:12 2023 جويلية
الجمعية الوطنية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة
أفاد الناطق باسم الجمعية الوطنية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة عبد الرزّاق حواص بأنه لم يتم تقديم مقترحات أو دراسة بخصوص مشروع قانون لتنقيح الفصل 411 المتعلّق بأحكام الشيك دون رصيد خلال جلسة الاستماع إلى ممثلي وزارة العدل التي عقدت أمس الإثنين في الغرض .

وأضاف حواص أن الحلول والمقترحات التي قدمها ممثلو الوزارة تتمثل في عقوبة مالية والرفع الجزئي للعقوبة السجنية وتسقيف الشيكات موضحا أنها مقترحات غير قابلة للتطبيق وأنه  ليس هناك إرادة لرفع العقوبة السالبة للحرية وفق قوله في تصريح لبرنامح صباح الديوان اليوم الثلاثاء.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 48

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعة

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .

منذ ساعة

أسفر حادث اصطدام لسيارة بعمود كهربائي بعد خروجها عن مسارها ،جد اليوم السبت بالطريق الوطنية عدد 11 بمنطقة سيدي أحمد التابعة لمعتمدية بنزرت الجنوبية ،عن وفاة امرأة تبلغ من العمر 35 سنة و إصابة 3 آخرين من بينهم رضيع ، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية كمال المليتي لمراسل ديوان أف أم بالجهة.