الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

اقتصاد

خبير في السياحة : افلاس توماس كوك "رب ضارة نافعة" للسياحة التونسة

24 14:48 2019 سبتمبر
خبير في السياحة : افلاس توماس كوك "رب ضارة نافعة" للسياحة التونسة
اعتبر الخبير في المجال السياحي شهاب بن عباس خلال حضوره اليوم الثلاثا في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن افلاس وكالة الأسفار

البريطانية "توماس كوك" ليست خسارة كبيرة للسياحة التونسية بحسب تقديره.

وقال الخبير إن السوق البريطانية لا تمثل أكبر سوق بالنسبة للسياحة التونسية، مبينا بأنه تم تضخيم تداعياتها على تونس في عدد من الاعلام على حد تعبيره.

كما أضاف بن عباس بأن أغلب مسؤولي القطاع السياحي كانوا على علم بالأزمة التي تعيشها "توماس كوك" منذ أشهر وتوقعوا افلاسها.

و أضاف بن عباس "من الممكن أن تكون هذه الأزمة رب ضارة نافعة للسياحة التونسية من أجل العمل أكثر مستقبلا على تطوير السوق والوجهة البريطانية".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 6

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 6

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.