الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اقتصاد

خليل الغرياني يدعو إلى إدخال 20 بالمائة من رؤوس أموال المؤسسات العمومية في البورصة

:تحديث 18 21:02 2017 أكتوبر
أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية خليل الغرياني
أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية خليل الغرياني أن الاتحاد لم يدع إلى خوصصة المؤسسات العمومية بل إدخال 20 بالمائة من رؤوس أموالها في البورصة.

وبيّن الغرياني، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أن الدخول إلى البورصة سيؤمن عائدات لهذه المؤسسات كما سيصبح لديها تصرف سليم باعتبار أن هناك معايير لدخول البورصة.

وأشار إلى أن المرفق العمومي هو ملك للدولة التي يحق لها أن تعطيه لمؤسسة تونسية سواء كانت عامة أو خاصة مبرزا أن المهم هو الضغط على الكلفة وتوفير الجودة.







كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 32

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ ساعة

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية