الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
اقتصاد

رئيس جامعة وكالات الأسفار: كلّما كانت نسبة امتلاء النزل ضعيفة كلما زادت الأسعار ( فيديو)

14 11:06 2021 جوان
رئيس جامعة وكالات الأسفار: كلّما كانت نسبة امتلاء النزل ضعيفة كلما زادت الأسعار ( فيديو)
يعرف الموسم السياحي الصيفي بداية محتشمة جدّا وفق ما أفاد به رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر بن عطّوش في مداخلة له اليوم الاثنين في برنامج 'البرايم ' على موجات ديوان أف أم.

وأضاف بن عطوش أن هناك حركة نشيطة جدا على مستوى السياحة الداخلية مشيرا الى أنه تم تأكيد الحجوزات الفعلية عن طريق وكالات الأسفار سواء عن طريق السياحة الداخلية أو الخارجية.

ولفت المصدر ذاته الى أن البروتوكول الصحّي الذي فرض العمل بنسبة 50 بالمائة من طاقة الاستيعاب رفّع في كلفة أعباء النزل مشيرا الى أنه كلما كانت نسبة امتلاء النزل ضعيفة كلما زادت الأسعار، على عكس ما يعتقده الجميع.

وشدد رئيس جامعة وكالات الأسفار على ضرورة عودة الأسواق الخارجية و سياحة الجوار حتى تتوزع الأعباء على جميع الأطراف .

وأفاد بن عطوش أن أسعار النزل لسنة 2021 بقيت نفسها لسنة 2020 رغم ارتفاع التكلفة مشيرا الى أن وجود تخفيضات على الحجوزات المسبقة و للأطفال فيما يمكن أن يتم إقرار تخفيضات إضافية في صورة عودة السياحة الخارجية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تحتضن منطقة ياسمين الحمامات فعاليات الكرنفال الدولي من 19 إلى 21 أفريل الجاري

منذ دقيقة 15

أكد رولاني موكوينا مدرب ماميلودي صن داونز في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن إصابة قائد الفريق ولاعب الوسط تيبوهو موكوينا ليست خطيرة بعد تعرضه لكدمة في الدقيقة 43 من مواجهة الجولة 25 للدوري الجنوب إفريقي امام موروكا

منذ دقيقة 41

إختار مدرب المنتخب الامريكي لكرة السلة ستيفان كور قائمة اللاعبين المشاركين في اولمبياد باريس 2024