الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

زيادة فوائض القروض السكنية بموجب الترفيع في الفائدة المديرية...وزارة المالية توضّح

:تحديث 20 20:16 2019 فيفري
زيادة فوائض القروض السكنية بموجب الترفيع في الفائدة المديرية...وزارة المالية توضّح
أعلنت وزارة المالية أنه تم السماح للبنوك، بموجب

أعلنت وزارة المالية أنه تم السماح للبنوك، بموجب قانون المالية لسنة 2019، بالإبقاء على نسب الفوائض المعمول بها قبل الترفيع في نسبة الفائدة المديرية المطبقة على قروض تمويل السكن المتحصل عليها ودون مطالبتها بدفع الضريبة على الشركات تبعا لتخليها عن جزء من الفوائض المستوجبة.

وسيمكن هذا الاجراء، وفق بلاغ لوزارة المالية، اليوم الأربعاء، من عدم الترفيع في كلفة القروض السكنية الممنوحة إلى الأفراد قبل غرة جانفي 2019.
وسيطبق الاجراء على فوائض القروض التي يحل أجل استخلاصها ابتداء من غرة جانفي 2019.
ويأتي ذلك من أجل تفادي فوائض القروض السكنية تبعا للترفيع في نسبة الفائدة المديرية وبالتنسيق مع البنك المركزي التونسي والجمعية المهنية التونسية للبنوك والمؤسسات المالية.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

تدور اليوم الأربعاء 3 لقاءات ضمن المرحلة 3 من تصفيات دوري أبطال أوروبا

منذ دقيقة 28

تنظم الإدارة الجهوية للصحة بصفاقس غدا الخميس حملة تلاقيح متنقلة بمنطقة قرقور بالتعاون مع الدائرة الصحية بعقارب|، مشيرة الى ان هذه الحملة تهم جميع المواطنين الذي يتجاوز عمرهم 40 سنة او المتحصلين على جرعة اولى من لقاح استرازينيكا .

منذ دقيقة 57

أعلنت وزارة الصحة، في بلاغ لها اليوم الأربعاء، عن تسجيل 184 حالة وفاة 2819 إصابة جديدة بفيروس كورونا بتاريخ 2 أوت 2021.

{}