الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

اقتصاد

سفير تركيا: منتدى الشراكة مع تونس فرصة هامة للمستثمرين الأتراك

03 18:53 2024 أفريل
سفير تركيا: منتدى الشراكة مع تونس فرصة هامة للمستثمرين الأتراك
مثل تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين تونس و تركيا والإعداد الجيد لمنتدى الشراكة التونسي التركي والذي سيتم تنظيمه خلال شهر جوان 2024 بمدينة إسطنبول أبرز محاور لقاء جمع وزيرة التجارة و تنمية الصادرات كلثوم بن رجب حرم قزاح بسفير تركيا الجديد لدى تونس أحمد مصباح ديميركان.

وقد أفادت  كلثوم بن رجب القزاح أنه استعدادا لمنتدى الشراكة التونسي التركي تم عقد اجتماعات تنسيقية تحضيرية جمعت بين كل الأطراف المتدخلة من هياكل إدارية ومهنية مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على ضرورة تحديد الأهداف والقطاعات والمجالات المعنية والتي تحظى بالاهتمام من قبل الجانب التركي والتي ستكون منطلقا لتعميق الشراكة والاستثمار.

و ثمنت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات مخرجات لجنة الشراكة التونسية التركية المنعقدة في شهر نوفمبر 2023 والتي نتج عليها مراجعة الاتفاقيات التجارية بين تونس وتركيا فضلا عن تطوير التعاون ودعم الشراكة والاستثمار.

من جانبه، أكد السفير التركي على رغبة بلاده في تطوير علاقات التعاون والشراكة مع تونس والبحث عن فرص جديدة للاستثمار خاصة وأن عديد رجال الأعمال الأتراك قد أعربوا عن ذلك مشيرا إلى أن هذا المنتدى سيكون فرصة هامة للمستثمرين الأتراك قصد تأسيس شراكات مع المؤسسات والشركات التونسية العمومية والخاصة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .