الأكثر مشاهدة

11 12:09 2024 أفريل

يتميز الوضع الجوي لبقية هذا اليوم بنزول أمطار متفرقة بأغلب الجهات وتكون مؤقتا رعدية بالجنوب و محليا غزيرة خاصة بولايتي مدنين و تطاوين حيث يتراوح مجموعها بين 30 و 50 مليمترا، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

على المباشر

اقتصاد

سفير تركيا: منتدى الشراكة مع تونس فرصة هامة للمستثمرين الأتراك

03 18:53 2024 أفريل
سفير تركيا: منتدى الشراكة مع تونس فرصة هامة للمستثمرين الأتراك
مثل تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين تونس و تركيا والإعداد الجيد لمنتدى الشراكة التونسي التركي والذي سيتم تنظيمه خلال شهر جوان 2024 بمدينة إسطنبول أبرز محاور لقاء جمع وزيرة التجارة و تنمية الصادرات كلثوم بن رجب حرم قزاح بسفير تركيا الجديد لدى تونس أحمد مصباح ديميركان.

وقد أفادت  كلثوم بن رجب القزاح أنه استعدادا لمنتدى الشراكة التونسي التركي تم عقد اجتماعات تنسيقية تحضيرية جمعت بين كل الأطراف المتدخلة من هياكل إدارية ومهنية مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على ضرورة تحديد الأهداف والقطاعات والمجالات المعنية والتي تحظى بالاهتمام من قبل الجانب التركي والتي ستكون منطلقا لتعميق الشراكة والاستثمار.

و ثمنت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات مخرجات لجنة الشراكة التونسية التركية المنعقدة في شهر نوفمبر 2023 والتي نتج عليها مراجعة الاتفاقيات التجارية بين تونس وتركيا فضلا عن تطوير التعاون ودعم الشراكة والاستثمار.

من جانبه، أكد السفير التركي على رغبة بلاده في تطوير علاقات التعاون والشراكة مع تونس والبحث عن فرص جديدة للاستثمار خاصة وأن عديد رجال الأعمال الأتراك قد أعربوا عن ذلك مشيرا إلى أن هذا المنتدى سيكون فرصة هامة للمستثمرين الأتراك قصد تأسيس شراكات مع المؤسسات والشركات التونسية العمومية والخاصة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت الأردن حالة الطوارئ إثر الهجوم الإيراني على الأراضي المحتلة

منذ ساعات 4

دارت اليوم السبت العديد من المباريات ضمن الدوريات الأوروبية الكبرى

منذ ساعة

أفادت القناة الـ12 العبرية بأنه من المتوقع أن تصل مسيرات إيران إلى أهدافها في الأراضي المحتلة عند الثانية بعد منتصف الليلة