الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

هنا تونس
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
اقتصاد

سوموسار: أيام مفتوحة للمهنيين المحليين والأجانب للكشف عن آخر الابتكارات(صور)

:تحديث 16 12:12 2019 فيفري
سوموسار
بعد النجاح الذي حقّقته

بعد النجاح الذي حقّقته سنة 2018 خلال الأيام المفتوحة للمهنيين تواصل مجموعة " سوموسار " الشركة التونسية الرائدة في فن السيراميك هذا العام إستراتيجيتها التنموية في الأسواق المحلية والعالمية.

وفي إطار الكشف عن آخر مستجداتها في مجال التصميم والأشكال والأداء التكنولوجي تنظم " سوموسار " أول حدث لها في السنة وذلك يومي 16 و 17 فيفري 2019 وهو أيام مفتوحة لفائدة الأسواق العالمية من خلال حضور العديد من تجار الجملة والباعة الذين يتألفون بشكل رئيسي من شركاء لبنانيين وسوريين ومالطيين وإيطاليين جاؤوا خصيصا إلى تونس لهذه المناسبة في حين سيكون يوما 18 و 19 فيفري مخصصين للعملاء والشركاء التونسيين (باعة ومهندسين معماريين وباعثين عقاريين وأصحاب الفنادق ...).

ومن خلال تسليط الضوء على جودة منتجاتها تنوي " سوموسار " خلال هذه الأيام المفتوحة تعزيز معرفة المجموعة والكشف عن آخر ما لديها من جديد للعام 2019 ولكن أيضا لفت انتباه المحترفين في المهنة الذين سيصبح عددهم أكثر في قادم السنوات .

وبمناسبة هذه الأيام الترويجية التي مثّلت لحظات مهمّة جدا في الاستراتيجية التجارية لمجموعة " سوموسار " تم تركيز معرض كبير بأحد فنادق ضاحية قمرت للكشف عن الابتكارات الجديدة والترويج لها من حيث التصميم والأشكال و الأداء التكنولوجي . وهي منتجات صنعت من أجل الاستجابة إلى رغبات المستهلكين الأكثر حرصا على النوعية والجودة وغيرها من المواصفات وكذلك من أجل إقناع المهنيين في قطاع التزويق الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر ابتكارا وتجديدا .

واعتمادا على نجاح استراتيجيتهما في التطوّر نحو العالمية التي تهدف إلى فتح آفاق جديدة في الأسواق الخارجية تصرّ مجموعة " سوموسار " و" صانيماد " على المواصلة في منهج السير نحو العولمة خلال سنة 2019 من خلال العمل أكثر فأكثر على تدعيم موقع الريادة بالنسبة إليهما على مستوى السوق التونسية .

وتجدر الإشارة إلى أن " سوموسار " تتحكم في مجموعة من الشركات الصناعية والتجارية العاملة في مجال إنتاج وتسويق مواد البناء والمواد الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها لكل المخالطين للشيخ المصاب بفيروس « كورونا » المستجد بمدينة مرناق من ولاية بن عروس، إصابة 6 أشخاص من الدائرة الضيقة المتعاملة معه، وذلك وفق ما أكده، اليوم الخميس، مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة، الدكتور فتحي اللطيف.

منذ ساعة

قرر رئيس الجمهورية قيس سعيد إصدار عفو خاص عن عدد من السجينات وذلك بمناسبة الاحتفال اليوم الخميس 13 أوت 2020 بالعيد الوطني للمرأة ، وفق ما أعلنت عنه رئاسة الجمهورية في بلاغ لها اليوم الخميس.

منذ ساعة

تتواصل مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بإجراء مباراة لايبزيغ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني

{}