الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
اقتصاد

سوموسار: أيام مفتوحة للمهنيين المحليين والأجانب للكشف عن آخر الابتكارات(صور)

:تحديث 16 12:12 2019 فيفري
سوموسار
بعد النجاح الذي حقّقته

بعد النجاح الذي حقّقته سنة 2018 خلال الأيام المفتوحة للمهنيين تواصل مجموعة " سوموسار " الشركة التونسية الرائدة في فن السيراميك هذا العام إستراتيجيتها التنموية في الأسواق المحلية والعالمية.

وفي إطار الكشف عن آخر مستجداتها في مجال التصميم والأشكال والأداء التكنولوجي تنظم " سوموسار " أول حدث لها في السنة وذلك يومي 16 و 17 فيفري 2019 وهو أيام مفتوحة لفائدة الأسواق العالمية من خلال حضور العديد من تجار الجملة والباعة الذين يتألفون بشكل رئيسي من شركاء لبنانيين وسوريين ومالطيين وإيطاليين جاؤوا خصيصا إلى تونس لهذه المناسبة في حين سيكون يوما 18 و 19 فيفري مخصصين للعملاء والشركاء التونسيين (باعة ومهندسين معماريين وباعثين عقاريين وأصحاب الفنادق ...).

ومن خلال تسليط الضوء على جودة منتجاتها تنوي " سوموسار " خلال هذه الأيام المفتوحة تعزيز معرفة المجموعة والكشف عن آخر ما لديها من جديد للعام 2019 ولكن أيضا لفت انتباه المحترفين في المهنة الذين سيصبح عددهم أكثر في قادم السنوات .

وبمناسبة هذه الأيام الترويجية التي مثّلت لحظات مهمّة جدا في الاستراتيجية التجارية لمجموعة " سوموسار " تم تركيز معرض كبير بأحد فنادق ضاحية قمرت للكشف عن الابتكارات الجديدة والترويج لها من حيث التصميم والأشكال و الأداء التكنولوجي . وهي منتجات صنعت من أجل الاستجابة إلى رغبات المستهلكين الأكثر حرصا على النوعية والجودة وغيرها من المواصفات وكذلك من أجل إقناع المهنيين في قطاع التزويق الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر ابتكارا وتجديدا .

واعتمادا على نجاح استراتيجيتهما في التطوّر نحو العالمية التي تهدف إلى فتح آفاق جديدة في الأسواق الخارجية تصرّ مجموعة " سوموسار " و" صانيماد " على المواصلة في منهج السير نحو العولمة خلال سنة 2019 من خلال العمل أكثر فأكثر على تدعيم موقع الريادة بالنسبة إليهما على مستوى السوق التونسية .

وتجدر الإشارة إلى أن " سوموسار " تتحكم في مجموعة من الشركات الصناعية والتجارية العاملة في مجال إنتاج وتسويق مواد البناء والمواد الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

رجّح رئيس لجنة الصحة بالبرلمان العياشي الزمّال ارتفاع نسق التلاقيح خلال الفترة القادمة بالنظر الى عدد الجرعات التي من المنتظر ان تصل إلى تونس والتي ستصل في مجموعها الى 11.8 مليون جرعة من التلاقيح المضادة لفيروس كورونا من مختلف المخابر العالمية خلال السنة الجارية

منذ دقيقة 13

ترشحت اليوم الثلاثاء أنس جابر للدور 2 ضمن دورة برمنغهام البريطانية للتنس

منذ دقيقتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء مع عدد من رؤساء الحكومات السابقين موقفه الرافض للحوار على شكل ما حصل في السابق، وركّز على ضرورة ادخال إصلاحات سياسية بعد أن أثبتت التجربة أن التنظيم السياسي الحالي وطريقة الاقتراع المعتمدة أدّت إلى الانقسام وتعطّل السير العادي لدواليب الدولة ، وفق ما أوردته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها.

{}