الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
اقتصاد

سوموسار: أيام مفتوحة للمهنيين المحليين والأجانب للكشف عن آخر الابتكارات(صور)

:تحديث 16 12:12 2019 فيفري
سوموسار
بعد النجاح الذي حقّقته

بعد النجاح الذي حقّقته سنة 2018 خلال الأيام المفتوحة للمهنيين تواصل مجموعة " سوموسار " الشركة التونسية الرائدة في فن السيراميك هذا العام إستراتيجيتها التنموية في الأسواق المحلية والعالمية.

وفي إطار الكشف عن آخر مستجداتها في مجال التصميم والأشكال والأداء التكنولوجي تنظم " سوموسار " أول حدث لها في السنة وذلك يومي 16 و 17 فيفري 2019 وهو أيام مفتوحة لفائدة الأسواق العالمية من خلال حضور العديد من تجار الجملة والباعة الذين يتألفون بشكل رئيسي من شركاء لبنانيين وسوريين ومالطيين وإيطاليين جاؤوا خصيصا إلى تونس لهذه المناسبة في حين سيكون يوما 18 و 19 فيفري مخصصين للعملاء والشركاء التونسيين (باعة ومهندسين معماريين وباعثين عقاريين وأصحاب الفنادق ...).

ومن خلال تسليط الضوء على جودة منتجاتها تنوي " سوموسار " خلال هذه الأيام المفتوحة تعزيز معرفة المجموعة والكشف عن آخر ما لديها من جديد للعام 2019 ولكن أيضا لفت انتباه المحترفين في المهنة الذين سيصبح عددهم أكثر في قادم السنوات .

وبمناسبة هذه الأيام الترويجية التي مثّلت لحظات مهمّة جدا في الاستراتيجية التجارية لمجموعة " سوموسار " تم تركيز معرض كبير بأحد فنادق ضاحية قمرت للكشف عن الابتكارات الجديدة والترويج لها من حيث التصميم والأشكال و الأداء التكنولوجي . وهي منتجات صنعت من أجل الاستجابة إلى رغبات المستهلكين الأكثر حرصا على النوعية والجودة وغيرها من المواصفات وكذلك من أجل إقناع المهنيين في قطاع التزويق الداخلي والمهندسين المعماريين الأكثر ابتكارا وتجديدا .

واعتمادا على نجاح استراتيجيتهما في التطوّر نحو العالمية التي تهدف إلى فتح آفاق جديدة في الأسواق الخارجية تصرّ مجموعة " سوموسار " و" صانيماد " على المواصلة في منهج السير نحو العولمة خلال سنة 2019 من خلال العمل أكثر فأكثر على تدعيم موقع الريادة بالنسبة إليهما على مستوى السوق التونسية .

وتجدر الإشارة إلى أن " سوموسار " تتحكم في مجموعة من الشركات الصناعية والتجارية العاملة في مجال إنتاج وتسويق مواد البناء والمواد الصحية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أكدت وزيرة التجهيز سارة الزعفراني الزنزري على ضرورة التسريع في إعداد التقرير النهائي لدراسة الجدوى بخصوص الملعب الأولمبي للمنزه حتى يتسنى استكمال أشغال تهيئته في أحسن الظروف

منذ دقيقة 19

أكد المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي محمد الكوكي في تصريح للصفحة الرسمية أن وضعية الفريق ليست بالكارثية في البطولة 

منذ دقيقة 33

وصف مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل الوضع في غزة بالمزري