الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

عبد العزيز النملة يقتني 7 بالمائة من رأس مال شركة تالنات هولدينغ

02 11:31 2019 أوت
عبد العزيز النملة يقتني 7 بالمائة من رأس مال شركة تالنات هولدينغ
أعلنت بورصة تونس للأوراق المالية أن السعودي عبد العزيز محمد النملة

قد اشترى بتاريخ 28 جويلية 2019 جميع أسهم ENGINEERING TITANالتي تمتلك حصة قدرها 770،000 سهم تمثل 6.98٪ من رأس مال شركة TELNET Holding.

يشار الى أنه تم توقيع مذكرة تفاهم في 28 ماي 2019 بمقر غرفة التجارة بالرياض بين الرئيس التنفيذي لشركة 'تالنات' محمد فريخة ورئيس مجلس إدارة شركة MEFC عبد العزيز النملة لإنشاء TELNET Arabia

وتأسست شركة MEFC في عام 1995 في الرياض ، بالمملكة العربية السعودية ، بالشراكة مع Fiber Core ومجموعة Royale Systems الأمريكية ، لتصنيع كابلات الألياف البصرية.

(المصدر: ilboursa.com)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

دعت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان في بيان لها اليوم الخميس، رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى الاستقالة وذلك عقب لقاء جمع اليوم وفد عن الرابطة برئيس الحكومة، بقصر الحكومة بالقصبة.

منذ دقيقة 32

أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي أن خلال انعقاد أشغال مجلس الوزراء اليوم الخميس، أن الحكومة تتابع عن كثب مسألة وصول التلاقيح، إضافة إلى الوضعية المالية في علاقة بالنقاش مع الجهات المانحة والتقدم بمشروع مرافقة للاقتصاد التونسي لتجاوز الصعوبات المالية.

منذ دقيقة 43

اقتنت وزارة الصحة مؤخرا، جميع المستلزمات المتعلقة بحسن التصرف في النفايات الصحية بكل المراكز المخصصة للتلقيح ضد فيروس كورونا بكلفة ناهزت 1 مليون دينار، حسب ما أفاد به، اليوم الخميس، مدير إدارة حفظ صحة الوسط وحماية المحيط بوزارة الصحة، سمير الورغمي.

{}