الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
اقتصاد

عبد العزيز النملة يقتني 7 بالمائة من رأس مال شركة تالنات هولدينغ

02 11:31 2019 أوت
عبد العزيز النملة يقتني 7 بالمائة من رأس مال شركة تالنات هولدينغ
أعلنت بورصة تونس للأوراق المالية أن السعودي عبد العزيز محمد النملة

قد اشترى بتاريخ 28 جويلية 2019 جميع أسهم ENGINEERING TITANالتي تمتلك حصة قدرها 770،000 سهم تمثل 6.98٪ من رأس مال شركة TELNET Holding.

يشار الى أنه تم توقيع مذكرة تفاهم في 28 ماي 2019 بمقر غرفة التجارة بالرياض بين الرئيس التنفيذي لشركة 'تالنات' محمد فريخة ورئيس مجلس إدارة شركة MEFC عبد العزيز النملة لإنشاء TELNET Arabia

وتأسست شركة MEFC في عام 1995 في الرياض ، بالمملكة العربية السعودية ، بالشراكة مع Fiber Core ومجموعة Royale Systems الأمريكية ، لتصنيع كابلات الألياف البصرية.

(المصدر: ilboursa.com)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقائق 7

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 21

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

{}