الأكثر مشاهدة

24 20:18 2020 سبتمبر

تنظم الجمعية التونسية لصيانة الروح الرياضية دورة في كرة القدم احياء لأربعينية فقيد الرياضة التونسية حمادي العقربي، وذلك يوم السبت 3 اكتوبر 2020 بالملعب الفرعي بالمنزه.

على المباشر

Weekend عالكيف
الويكاند عالكيف مع كوثر بالحاج و شيماء بركوس: magazine متنوعة : صحة ، ثقافة ، قانون ، جمعيات ، هذا الكل واكثر كل سبت وأحد من 9 لل11 على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى.
تنشيط كوثر بلحاج و شيماء بركوس
اقتصاد

غدا انطلاق أهم حدث اقتصادي في صفاقس

:تحديث 05 20:26 2019 مارس
MEDIBAT
تشهد صفاقس يوم غد الأربعاء 6 مارس انطلاق فعاليات الدورة 15

تشهد صفاقس يوم غد الأربعاء 6 مارس انطلاق فعاليات الدورة 15 للصالون المتوسطي للبناء بفضاء معرض صفاقس الدولي و الذي تتواصل فعالياته الى غاية 9 مارس

ويشكل هذا الصالون المنتظم كل سنتين فرصة للأطراف المتداخلة في قطاع البناء للتعرف أكثر على الابتكارات الجديدة بالإضافة الى تمكينهم من ابرام علاقات تعاون وشراكة بين المهنيين في البناء والأشغال العامة

ويوفر الصالون وسيلة لجمع خبراء المهنة من مهندسين ومعماريين و الباعثين العقاريين و أصحاب مؤسسات بيع مواد البناء و صانعيها وغيرهم من عديد الدول من بينها الصين وتركيا وايطاليا والجزائر وفرنسا ومصر وليبيا والإمارات العربية المتحدة وإيران واسبانيا واندونيسيا وكندا وجمهورية تشيكيا والبرتغال والمغرب إضافة إلى المشاركات التونسية.

وسيتم ايضا تركيز ورشة مفتوحة للأفكار والمشاريع المجددة اضافة الى حلقات لتدارس أفكار ابتكارات ومشاريع جديدة في قطاع البناء يطرحها نخبة من خيرة الباحثين على المستثمرين والممولين والخبراء.

و كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت عن مشاركتها في هذا الصالون من خلال جملة من المعروضات التي تختزل نتائج البحث والتجديد في مجال البناء، فضلا عن مائدة مستدير ة وحلقات نقاش حول جملة من البحوث المتعلقة بالطاقة وكل ما يتعلق بالبناء.

و ستتضمن هذه الدورة 'قرية التجديد' التي ستكون في شكل ورشة مفتوحة للأفكار والمشاريع المجددة وتعدّ إحدى مميزات هذه الدورة.

كما ستنتظم ضمن فعاليات هذه القرية حلقات لعرض وتدارس أفكار ابتكارات ومشاريع جديدة في قطاع البناء يطرحها نخبة من خيرة الباحثين على المستثمرين والممولين والخبراء.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

تعقد الجامعة التونسية لكرة اليد ندوة صحفية لتقديم المدرب الوطني الجديد لمنتخب الأكابر سامي السعيدي وذلك يوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 على الساعة 14:00 بإحدى النزل بنابل.

منذ 19 دقيقة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم السبت، إنه لن يخسر الانتخابات الرئاسية المقبلة، إلا إذا أقدم الديمقراطيون على تزوير نتائج التصويت عبر البريد.

منذ 33 دقيقة

قرر أعوان و إطارات الشركة الجديدة للنقل بقرقنة امس الجمعة، تأجيل الاضراب الذي كان من المقرر ان ينفذوه اليوم و غدا السبت و الاحد 26 و27 سبتمبر 2020, إلى يومي 3 و4 أكتوبر القادم، و ذلك على اثر سلسلة من الجلسات التفاوضية، حسب ما افاد به مصدر من 'سونوتراك' في تصريح لديوان اف ام

{}