الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

اقتصاد

غرفة التجارة ببنغازي:"الصناعات التونسية تمتاز بجودة عالية"

09 20:31 2022 نوفمبر
636bfabef0068636bfabef0069.jpg
أفاد رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة ببنغازي صالح العبيدي بأن الصناعات التونسية تمتاز بجودة عالية لافتا إلى أن زيارة وفد من رجال الأعمال عن غرفة الصناعة والتجارة بصفاقس في ماي 2022 أفضت إلى إبرام عديد الاتفاقيات

وأوضح العبيدي، لدى تدخله في برنامج "ديوان البزنس" على موجات ديوان أف أم، أنه تم عقد شراكات في مجالات مختلفة على غرار المواد الغذائية والصناعية والمجال الصحي.

وأعلن التوجه نحو عقد شراكات في مجال المقاولات والاستثمار العقاري.

وأضاف رئيس الغرفة أن شركات من صفاقس قامت بتحسين وضعية مصانع العجين الغذائي ببنغازي وتغيير بعض معداته مؤكدا أن المصانع ستستأنف نشاطها نهاية الشهر الجاري.

وتم الاتفاق على إقامة معرض مشترك بين الشركات التونسية والليبية خاص بالقطاع النفطي في بنغازي خلال نومفبر الحالي، حسب المصدر ذاته.

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 57

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي