الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

اقتصاد

غرفة القصابين توجه نداء لمفتي الجمهورية بخصوص أضحية العيد..! (فيديو)

:تحديث 18 21:02 2023 جانفي
غرفة القصابين توجه نداء لمفتي الجمهورية بخصوص أضحية العيد..! (فيديو)
دعا رئيس الغرفة الوطنية للقصابين ،أحمد العميري، مفتي الجمهورية إلى الخروج ودعوة المواطنين ضعاف الحال إلى عدم شراء أضحية العيد لسنة أو سنتين إلى حين توفر المنتوج، على غرار ما وقع في دول أخرى

وأضاف لدى مداخلته في برنامج "في 60 دقيقة"، الأربعاء 18 جانفي، أنه في حال لم تكن هناك وقفة حازمة فإن نزيف ارتفاع أسعاراللحوم الحمراء سيتواصل خلال شهر رمضان وعيد الأضحى المبارك وأن الكثيرين مهددين بعدم قدرتهم على شراء أضحية.

ولفت في السياق ذاته، إلى أن أسعار الكيلوغرام الواحد من اللحوم الحمراء تتراوح حاليا بين 36 و40 دينارا، قائلا "إن قطاعنا مهدد بالاندثار".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .