الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
اقتصاد

فيتش رايتنغ تبقي على تصنيف تونس في مستوى CCC-

:تحديث 09 12:21 2023 ديسمبر
فيتش رايتنغ تبقي على تصنيف تونس في مستوى CCC-
أبقت الوكالة العالمية للتصنيف الإئتماني فيتش رايتنغ على تصنيف تونس الائتماني طويل الأجل بالعملات الأجنبية في مستوى CCC-

وأضافت فيتش رايتنغ أن تصنيف تونس "CCC-" يعكس تزايد عدم اليقين بشأن قدرة الحكومة على تلبية احتياجات تمويل ميزانيتها الكبيرة - والذي تم تعديله بالرفع في غياب التقدم في إصلاحات الدعم الرئيسية - وزيادة آجال استحقاق الديون. كما أنه من غير المرجح أن يتم التوصل إلى برنامج لصندوق النقد الدولي في عام 2024 مع توقع مرونة أفضل للاحتياطي العملة الأجنبية على الرغم من محدودية التمويل الخارجي.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 15

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

منذ دقيقة 23

من المنتظر أن تمضي جامعة التعليم الأساسي اليوم الخميس على محضر جلسة مع وزارة التربية يتعلق بجملة من النقاط القطاعية التي تم الاتفاق حولها خلال جلسة جمعت الطرفين يوم الثلاثاء المنقضي ، وفق ما أفاد به الكاتب العام المساعد للجامعة توفيق الشابي في تصريح لديوان أف أم .