الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
اقتصاد

قطاع صناعة مكونات السيارات محور لقاء وزيرة الصناعة مع وفد من مجمع فرنسي

:تحديث 03 20:29 2024 جويلية
لقاء وزارة الصناعة
تدارست وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة، فاطمة الثابت، مع وفد من المجمع الفرنسي الناشط في مجال صناعة مكونات السيارات وخاصة أوسدة المقاعد « فورفيا »، خلال لقاء انعقد الأربعاء، بمقر الوزارة، الآفاق الاستثمارية لهذا المجمع في تونس خلال الفترة القادمة وخاصة في المجالات ذات المحتوى التكنولوجي الرفيع.

وأكدت الثابت، خلال هذا اللقاء الذي حضره الرئيس التنفيذي للمجمع ومدير عام الصناعات المعملية ومدير عام النسيج والملابس، حرص الوزارة على تطوير هذا القطاع الواعد في إطار تنفيذ التوجهات الإستراتيجية لميثاق الشراكة الممضى بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالقدرة التنافسية لمكونات السيارات والمعدات السيارة في أفق سنة 2027.

يشار إلى أن المجمع الفرنسي « فورفيا » متواجد في 33 دولة ويضم 257 موقع إنتاج ويؤمن أكثر من 111 ألف موطن شغل. وقد تأسس فرع تونس لهذا المجمع خلال سنة 2009 ويشغل حاليا أكثر من 700 عاملا وإطارا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، يوم الجمعة، أن أقاليم أريانة وزغوان والمنستير ستقوم بقطع التيار الكهربائي نهاية الأسبوع الجاري بعدد من المناطق الراجعة لها بالنظر، وذلك في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصا منها على ضمان أجود الخدمات.

منذ دقيقة 48

يكون طقس اليوم السبت مغشى بسحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية للشمال مع خلايا رعدية محلية مصحوبة ببعض الأمطار المتفرقة حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعة

توفي لاعب كرة القدم بنادي "مودرن فيوتشر" المصري، أحمد رفعت، السبت، بعد صراع مع مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المصري قبل 4 أشهر.