الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

اقتصاد

لجنة قيادة برئاسة الحكومة لايجاد الحلول الكفيلة بمعالجة اشكاليات البنوك العمومية

30 19:39 2023 أكتوبر
لجنة قيادة برئاسة الحكومة  لايجاد الحلول الكفيلة بمعالجة اشكاليات البنوك العمومية
أشرف رئيس الحكومة  أحمد الحشّاني صباح اليوم الإثنين بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية بحضور عدد من الوزراء، خاصة منهم وزيرة المالية، وبحضور محافظ البنك المركزي، للنظر في تقدم تنفيذ القرارات المتخذة في شأن البنوك ذات المساهمات العمومية المشتركة، والفرضيات المطروحة بخصوص مآل مساهماتها في رأس مال هذه البنوك.

 

وشدّد رئيس الحكومة بهذه المناسبة على ضرورة المحافظة على رأس مال البنوك المعنية، مع معالجة وضعيتها حالة بحالة، كما أكد على ايجاد حلول حينية لحلحلة وضعيتها المالية الصعبة.

وقرر تكليف لجنة قيادة على مستوى رئاسة الحكومة للعمل على ايجاد الحلول الكفيلة لمعالجة وازالة كل الاشكاليات والمصاعب التي تعترضها لتمكينها من استرجاع دورها كمؤسسات مصرفية مستدامة وداعمة للاقتصاد والاستثمار على المدى المتوسط والطويل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 5

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 6

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء