الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

ما هي بنود ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في قطاع النسيج والملابس؟

:تحديث 21 18:52 2019 فيفري
ما هي بنود ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في قطاع النسيج والملابس؟
ينص ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النسيج والملابس الموقّع اليوم الخميس على التزام الحكومة ب

ينص ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النسيج والملابس الموقّع اليوم الخميس على التزام الحكومة بحوكمة القطاع من حيث التكوين وتوفير البنية التحتية وتحسين مناخ الاستثمار والأعمال فيما يلتزم المهنيون والمستثمرون في القطاع بخلق حوالي 50 ألف موطن شغل في أفق 2023، وفق ما أفاد به رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ويهدف الميثاق الذي وقع امضاؤه اليوم الى استرجاع حصة 4 بالمائة من السوق الأوروبية وتحقيق 4 مليار أورو من الصادرات والتموقع ضمن البلدان الخمسة الأوائل المصدّرة الى دول الاتحاد الأوروبي.

وأعرب رئيس الحكومة عن أمله في امضاء مواثيق شراكة مماثلة في قطاعات أخرى خلال الفترة المقبلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تم انتخاب أنس سروار، زعيماً جديداً لحزب العمال الاسكتلندي، ليحل محل ريتشارد ليونارد الذي قاد الحزب لمدة 3 سنوات.

منذ دقيقة 22

سجّلت ولاية المنستير، حسب آخر تحيين للحالة الوبائية، 5 وفيات و34 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي حالات الوفاة الى 364، والاصابات إلى 14435، وفق ما أكده المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 51

تدور غدا الأحد مباراة مؤجلة من الجولة 6 ضمن ذهاب الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الرياضي الصفاقسي بملعب بوعلي لحوار بداية من الساعة 14.00

{}