الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

ما هي بنود ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في قطاع النسيج والملابس؟

:تحديث 21 18:52 2019 فيفري
ما هي بنود ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في قطاع النسيج والملابس؟
ينص ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النسيج والملابس الموقّع اليوم الخميس على التزام الحكومة ب

ينص ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النسيج والملابس الموقّع اليوم الخميس على التزام الحكومة بحوكمة القطاع من حيث التكوين وتوفير البنية التحتية وتحسين مناخ الاستثمار والأعمال فيما يلتزم المهنيون والمستثمرون في القطاع بخلق حوالي 50 ألف موطن شغل في أفق 2023، وفق ما أفاد به رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ويهدف الميثاق الذي وقع امضاؤه اليوم الى استرجاع حصة 4 بالمائة من السوق الأوروبية وتحقيق 4 مليار أورو من الصادرات والتموقع ضمن البلدان الخمسة الأوائل المصدّرة الى دول الاتحاد الأوروبي.

وأعرب رئيس الحكومة عن أمله في امضاء مواثيق شراكة مماثلة في قطاعات أخرى خلال الفترة المقبلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله موقعة ذهاب نهائي رابطة الابطال الافريقية والتي جمعت الوداد البيضاوي المغربي بالترجي الرياضي التونسي.

منذ ساعات 4

أبرز أخبار اليوم الجمعة 24 ماي 2019

منذ ساعات 5

أسفرت عملية مداهمة نفذتها اليوم الجمعة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقة مدنين لمستودع عشوائي بمعتمدية بني خداش عن حجز مواد مختلفة مهربة منها عملة صعبة وخراطيش

{}