الأكثر مشاهدة

27 10:47 2020 نوفمبر

أفاد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة، أنه تم تسجيل، 85 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الجملي لحالات الشفاء، 4020 حالة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

ما هي بنود ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في قطاع النسيج والملابس؟

:تحديث 21 18:52 2019 فيفري
ما هي بنود ميثاق الشراكة بين القطاعين الخاص والعام في قطاع النسيج والملابس؟
ينص ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النسيج والملابس الموقّع اليوم الخميس على التزام الحكومة ب

ينص ميثاق الشراكة بين القطاعين العام والخاص في قطاع النسيج والملابس الموقّع اليوم الخميس على التزام الحكومة بحوكمة القطاع من حيث التكوين وتوفير البنية التحتية وتحسين مناخ الاستثمار والأعمال فيما يلتزم المهنيون والمستثمرون في القطاع بخلق حوالي 50 ألف موطن شغل في أفق 2023، وفق ما أفاد به رئيس الحكومة يوسف الشاهد.

ويهدف الميثاق الذي وقع امضاؤه اليوم الى استرجاع حصة 4 بالمائة من السوق الأوروبية وتحقيق 4 مليار أورو من الصادرات والتموقع ضمن البلدان الخمسة الأوائل المصدّرة الى دول الاتحاد الأوروبي.

وأعرب رئيس الحكومة عن أمله في امضاء مواثيق شراكة مماثلة في قطاعات أخرى خلال الفترة المقبلة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تسبّب فيروس كورونا المستجد،ّ اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020، في وفاة شابّة من معتمدية الرديف بقسم كوفيد ـ19 بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة، وهي تبلغ من العمر 26 سنة، حسب ما ذكره المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري.

منذ ساعة

قررت الحكومة الجزائرية السماح باستئناف بعض رحلات الطيران المحلية انطلاقا من السادس من ديسمبر2020، وفق ما أعلنته الإثنين.

منذ ساعتين

اكتشف أطباء وعلماء غربيون أعراضاً جديدة جانبية تظهر على المدى الطويل للمصابين بفيروس كورونا بعد شهور من تعافيهم، فيما لم يتمكن الأطباء من تفسير أسباب هذه الأعراض على الرغم من كونها لا تشكل خطراً على حياة الإنسان.

{}