الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

اقتصاد

مجمع الحمامي يبدأ تسويق تقنية الضواغط الهوائية للشركات الصناعية

12 10:19 2020 فيفري
مجمع الحمامي يبدأ تسويق تقنية الضواغط الهوائية للشركات الصناعية
شرع اليوم مجمع الحمامي في تسويق تقنية جديدة للتحكم في الطاقة خلال الأنشطة الصناعيةً باستخدام الضواغط الهوائية ومولدات النيتروجين في إطار الشراكة مع شركة كومبار الألمانية الناشطة في القطاع

وترتكز التقنية الجديدة تمكين المصنعين في تونس من استعمال الانظمةً المتطورة للهواء المضغوط في أنشطة تشمل الطباعة والصناعات الغذائية وصناعة الأدوية وصناعة الكابلات ومواد التنظيف..

وقال مدير عام المجمع خليل الحمامي، خلال يوم إعلامي حضره اكثر من200 صناعي تونسي، ان التقنية ستتيح للمصنعين في تونس تطوير أدائهم من خلال النهوض بمستوى الجودة مشيرا إلى أن الشراكة مع الطرف الألماني تؤكد نجاح المجمع التونسي واستدامة أنشطته الاستثمارية.

في المقابل، أكد رئيس القسم بمجمع الحمامي قيس كمون انه سيتم تمكين المصنعين في تونس من الانتفاع بخدمات لضمان الصيانة على مدى ست سنوات كاملة، موضحا ان تقنية استخدام الهواء المضغوط تمكن من التحكم في الكلفة وتدعم تنافسية المؤسسات الصناعية.

وتولى مسؤولون من شركة كومبار خلال اليوم الإعلامي الذي حضره عدد من المسؤولين بوكالة النهوض بالصناعة ووزارة الصناعة والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة، الكشف عن تقنيات حديثة في مجال استخدام الضواغط الهوائية .

جدير بالتذكير ان مجمع الحمامي ينشط  في عدة مجالات تشمل بيع وخدمات المعدات والآلات  والبناء والأشغال العامة  والزراعة والصناعة ويضم حوالي 20  فرعا بتونس والخارج .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 40

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعة

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعة

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024