الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

اقتصاد

مدير معمل الأمونيتر بقابس: سيتم توريد قرابة 40 طن من مادة الأمونيتر

16 15:20 2020 سبتمبر
معمل الأمونيتر
قال مدير معمل الأمونيتر بقابس الطاهر الغويل في مداخلة له اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن وحدات المعمل ستعمل على توفير ما بين 160 و170 ألف طن من مادة الأمونيتر.

كما أضاف الغويل أنه سيتم توريد قرابة 40 ألف طن من هذه المادة ، لضمان تزود كل الفلاحين بها خاصة مع انطلاق الموسم الفلاحي الجديد.

وبخصوص ما تم تداوله حول فقدان كميات من هذه المادة من المعمل، أوضح محدثنا بأنه لم يتم تسجيل فقدان في مادة الأمونيتر السائب وإنما عدم تطابق في الكميات المخزنة وبالنسبة للأمونيتر الفلاحي أشار مدير المعمل أنه تم تسجيل نقص لا يتجاوز 800 طن وأسباب هذا الفارق عديدة، من أهمها التلف الحاصل إثر حدوث بعض الحرائق بالمعمل على حد قوله.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 5

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء