الأكثر مشاهدة

10 09:18 2019 ديسمبر

قررت الادارة الجهوية للتجهيز بالتنسيق مع مصالح بلدية صفاقس اليوم الاثنين اغلاق 6 محلات تجارية لبيع اللحوم مشتقات اللحوم البيضاء و الحمراء وفق ما أفاد به المدير الجهوي للتجارة بصفاقس ماهر الغريبي

على المباشر

اقتصاد

معز الجودي: الدولة قد تكون غير قادرة على صرف الأجور خلال الفترة القادمة

:تحديث 03 16:18 2019 أكتوبر
معز الجودي
قال الخبير الاقتصادي معز الجودي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

إن الدولة قد تكون غير قادرة خلال الفترة القادمة على صرف أجور الموظفين خاصة في ظل تواصل الأزمة التي تعانيها العديد من الشركات العمومية إلى جانب تضاعف كتلة الأجور على حد قوله.

وأشار الجودي إلى أن كتلة الأجور لسنة 2020 ستصل إلى 20 مليار دينار وهو ما اعتبره رقم خيالي والدولة ستكون عاجزة على تأمينه.

كما أضاف الجودي بأن هناك إشكالية في الميزانية التكميلية لسنة 2019 وسبل تأمين مواردها.

أجور،موظفين،عجز اقتصاد.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

صادق مجلس الوزراء المنعقد اليوم الأربعاء، بقصر الحكومة بالقصبة باشراف رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد، على 13 مشروع قانون ذات صبغة اقتصادية واجتماعية وفق بيان صادر عن رئاسة الحكومة.

منذ 33 دقيقة

نظم اقليم الحرس الوطني بصفاقس بمشاركة مختلف اختصاصات الحرس الوطني بمرجع النظر حملة امنية يوم أمس الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 اسفرت عن

منذ 42 دقيقة

أصدرت دائرة الاتهام بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بمحكمة الاستئناف بتونس، اليوم الأربعاء، ثلاث بطاقات إيداع بالسجن في حق كل من الإعلامي سامي الفهري والمتصرفة القضائية بشركة "كاكتوس برود"، الهام الصوفي، وحسن بن ابراهيم (وكيل شركة "آيت برود") في قضية فساد مالي تهم الشركتين المذكورتين، وفق ما أكده الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بتونس، حبيب الطرخاني.

{}