الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

وزارة الاقتصاد والمالية تدعو هؤلاء لتسوية وضعياتهم الجبائية

30 18:10 2021 جويلية
وزارة الاقتصاد والمالية تدعو هؤلاء لتسوية وضعياتهم الجبائية
دعت وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار جميع الأشخاص الطبيعيين والمعنويين الذين تخلفوا عن إيداع تصاريحهم الجبائية المستوجبة، للمبادرة بتسوية وضعياتهم الجبائية بصفة تلقائية قصد تفادي ما ينجر عن عدم التسوية من إجراءات قانونية حسب التشريع الجاري به العمل.

وقالت الوزارة في بلاغ أصدرته اليوم الجمعة 30 جويلية 2021، يمكن للأشخاص المذكورين تسوية وضعياتهم سواء بالاتصال بالقباضة المالية مرجع النظر أو عبر منظومة التصريح ودفع الأداء عن بعد بالنسبة للمنخرطين بالمنظومة.

و لمزيد من الإرشادات، قالت الوزارة بالامكان الاتصال بمصالح مراقبة الاداءات مرجع النظر أو بمركز الإرشاد الجبائي عن بعد على الرقم 81100400 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 4

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 4

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}