الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
اقتصاد

وزارة التجارة تعلن عن تخفيض هوامش الربح القصوى لعدد من المواد

04 19:21 2022 جويلية
وزارة التجارة تعلن عن تخفيض هوامش الربح القصوى لعدد من المواد
أعلنت وزارة التجارة و تنمية الصادرات اليوم الاثنين أنه تم بالتوافق مع القطاعات المهنية التخفيض التلقائي في هوامش الربح عند التوزيع بالجملة والتفصيل، بداية من يوم غد الثلاثاء ، لجملة من المنتجات الاستهلاكية التي شهدت أسعارها ارتفاعا خلال الفترة الفارطة.

ويشمل تخفيض هوامش الربح المياه المعدنية والمشروبات والعصائر والزيوت النباتية والمصبرات الغذائية ومواد التنظيف المنزلي ومواد الصحة الجسدية.

وبلغ السقف الأقصى لهوامش الربح المضبوطة 8 بالمائة على مستوى الجملة و14 بالمائة على مستوى التفصيل مع التفاوت من مادة إلى أخرى.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

منذ دقيقة 28

أفاد الباحث في القانون الدستوري رابح الخرايفي بأن عدم استقبال رئيس الدولة قيس سعيد لوزير العدل ليلى جفال في الفترة الأخيرة هو قرينة أو علامة  تدل على وجود مشكل مشيرا الى أن سعيد لم يجتمع بجفال منذ أكثر من الشهر معتبرا أن ذلك '' غير العادي '' وفق قوله.

منذ ساعة

قال الباحث في القانون الدستوري رابح الخرايفي إن وزارة العدل لن تلتزم بتنفيذ القرارات المتعلقة بإيقاف تنفيذ قرارات عزل عدد من القضاة وذلك باعتبار أن هذا القرار صدر في ظرف استثنائي إضافة إلى انعكاساته الخطيرة وفق تقديره.

{}