الأكثر مشاهدة

28 15:08 2021 فيفري

أكّد عدد من الأطباء المختصين، خلال ندوة علمية اليوم الأحد 28 فيفري 2021، أن هنك حوالي 350 مليون مصاب بمرض نادر في العالم من بينهم 600 ألف تونسي.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
اقتصاد

وزارة الصناعة تعلن عن قائمة المنشآت الحيوية المعنية بمواصلة نشاطها

14 12:53 2021 جانفي
وزارة الصناعة
أعلنت وزارة الصناعة والطاقة والمناجم، في بلاغ لها أن الشركات العاملة بالقطاعات الحيوية ستواصل العمل بصفة استثنائية خلال أيّام الحجر الصحي الشامل الموافقة لـ 14 و15 و16 و17 جانفي 2021 مع الحرص على التّقيّد بالبروتوكولات الصحيّة الخاصّة بكلّ نشاط وتتولى الشركات المعنية تحديد العدد الضروري لتأمين النشاط.

وتتمثل قائمة الشركات العاملة بالقطاعات الحيوية في:

الشركة التونسية لصناعات التكرير

الشركة التونسية للكهرباء والغاز

الشركة الوطنية لتوزيع البترول

المجمع الكيميائي التونسي

شركة فسفاط قفصة

المخبر المركزي للتحاليل والتجارب

المركز الفني للصناعات الغذائية

المركز الفني للكيمياء

الشركة الايطالية التونسية لاستغلال النفط

شركة النقل بواسطة الانابيب

وقالت الوزارة، بالنسبة لبقية المنشآت والمؤسّسات الراجعة بالنظر للوزارة، فإنها مدعوة للتنسيق مع السلط الجهوية لتمكين الأعوان عند الاقتضاء من التنقل بصفة حصرية من وإلى مقرات عملهم.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قال وزير الخارجية السابق خميس الجهيناوي خلال حضوره اليوم الاربعاء، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد اليوم من أبرز أسبابها الصراع على التموقع والصلاحيات بحسب تقديره.

منذ دقيقة 37

قررت الجامعة العامة للتعليم الأساسي عقب أشغال الهيئة الإدارية القطاعية اليوم، الدخول في إضراب يومي 6 و7 أفريل 2021 وفق ما صرح به ممثل عن الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس عبد الكريم السويسي للديوان أف أم.

منذ دقيقة 53

خلال استقباله رئيس المجلس الأعلى للقضاء بداية الأسبوع الجاري تحدّث رئيس الجمهورية قيس سعيد عن 'محاولات لإتلاف ما يثبت ادانة عدد من المتهمين في بعض المحاكم و وجود ضغط مستمر و ترهيب يمارسان على القضاء للإفلات من العقاب ' .

{}